علي ملعب المحلة بهدف علي معلول يهدي الأهلي فوزا مثيرا على غزل المحلة في مباراة الأهداف القاتلة

0 21

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى ..حقق نادي الأهلي فوز مثيرًا على غزل المحلة بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري. سجل أهداف الأهلي محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وعلي معلول في الدقائق 10 و49 و97.

 

وسجل غزل المحلة هدفيه عن طريق عبده يحيى وأكرم توفيق في مرماه بالخطأ في الدقيقتين 57 و94، في مباراة مثيرة كان شعارها الأهداف القاتلة والندية الشديدة بعد الدقيقة 90.

فريق لأهلي في الصدارة

بهذه النتيجة انتزع نادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بينما غزل المحلة في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

 

الوطن اليوم أحداث الشوط الأول

البداية كانت من عند غزل المحلة، الذي هدد مرمى الأهلي في الدقيقة الثالثة عبر إبراهيما كونيه الذي صوب الكرة بطريقة سيئة من داخل المنطقة ليحرم الفريق من التسجيل المبكر.

 

الأهلي ضغط وطالب لاعبيه في الدقيقة 9 من زمن المباراة، بلخاسلب ضربة جزاء بداعي وجود لمسة يد على أحمد عفيفي، إلا أن محمد الحنفي حكم المباراة، رفض احتساب ضربة جزاء بعد التأكد من قراره من تقينة الفيديو.

واصل الأهلي الضغط وفي الدقيقة 10 نجح في التسجيل عبر محمد مجدي أفشة من كرة مررها له محمد شريف ليضعها في المرمى معلنًا التقدم بهدف نظيف.

اقرا ايضا | انطلاق الدوري المصري النسخة 63 لحظة بلحظة” الوطن اليوم “

غزل المحلة شعر بالخطورة، وضغط الفريق من أجل التعديل بكرة في الدقيقة 14 من زمن المباراة، بعد تصويبة من حميد ماو تصدى لها محمد الشناوي، ثم تدخل الدفاع لمنع الكرة من الوصول للاعب غزل المحلة، ليوقف الحكم المباراة باحتساب حكم لصالح الأهلي.

 

الأهلي كاد يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 27 من زمن المباراة، بعد تلقى أفشة تمريرة وراوغ محمد فتح الله، مدافع غزل المحلة، ثم يصوبها ويتألق عمرو شعبان ويمنع الهدف الثاني للأهلي.

الوطن اليوم أحداث الشوط الثاني

بدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل قوي، ونجح الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من زمن المباراة بمهارة عالية بعدما راوغ لاعب المحلة ووضعها في المرمى.

علي معلول لاعب يخمد ثورة غزل المحلة

المحلة رغم صعوبة اللقاء حاول غزل المحلة العودة في المباراة، ونجح في تسجيل هدف أول في الدقيقة 57 من زمن المباراة عبر عبده يحيي، الذي تلقى الكرة من أحمد غنيم ليضعها في المرمى وسط حراسة من 3 لاعبين من قبل لاعبي الأهلي.

 

الأهلي والمحلة
الأهلي والمحلة

وسجل أكرم توفيق بالخطأ في مرماه في الدقيقة 94 قبل أن يسجل علي معلول لاعب الأهلي الهدف القاتل في الدقيقة 97.

إصابة حسام حسن بعد دقائق من نزوله

حل حسام حسن، مهاجم الأهلي بديلًا لمحمد شريف في الدقيقة 72 من زمن المباراة، إلا أن تدخل عنيف من يحيي حامد في الدقيقة 75، تسبب في خروج اللاعب في الدقيقة 78 وعدم استكمال المباراة، وسط شكوك في إصابته.

 

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الاهلي اليوم 

واصل الأهلي صدارته للدوري المصري برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة الدوري بفارق نقطتين عن بيراميدز، أقرب منافسيه، في حين توقف رصيد غزل المحلة عند 8 نقاط في المركز الرابع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.