خالد سليمان منافس الخطيب في الانتخابات يفضح مشاريع مجلس الأهلي .. ويتحدى قائمة الحكماء – فيديو

0 19

الرباضة | كتب / محمد عبد الله ..من خلال برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد” تحدث خالد سليمان المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، عن خوضه المعترك الانتخابي، مؤكدًا أن نجاحه أمر ممكن حدوثه.

ويعد سليمان هو المنافس الوحيد لرئيس النادي الأهلي الحالي محمود الخطيب، على منصب الرئاسة بالانتخابات المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

 

وقال ” سليمان” خلال استضافته في برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”: “70% من المحسوبين على قائمة الكابتن محمود الخطيب لن ينجحوا إذا خرجوا من القائمة”.

وأكد : “لن أنسحب من الانتخابات ومن الممكن أن أحقق الفوز، لأنني رجل قادر على إدارة النادي الأهلي، لم أخض الانتخابات عبثًا”.

اقرا ايضا |لاعب الاهلي على معلول يقود تشكيل منتخب تونس ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2022

وأعلن خالد سليمان دعمه لخالد الدرندلي في منصب أمين الصندوق لما حققه في الدورة الماضية خاصة أن الخطيب يتباهى بميزانية النادي التي تعد إنجازا لأمين الصندوق بعكس خسارة بطولتين بمنتهى السهولة منهم البطولة المحببة للجماهير وهي بطولة الدوري.

 

وكشف “خالد سليمان” :”لدينا أزمة في حمامات السباحة في النادي، وهل يعقل أن الأهلي بتاريخه يكون في كل فرع حمام سباحة واحد فقط، وأنا كعضو عامل وأسرتى لا استطيع الاستمتاع به، وأنا نائب رئيس قرية سياحية بالساحل أصغر حمام سباحة فيها أكبر من أي حمام بالنادي الأهلي”.

 

وواصل :” ما تم في مدينة نصر هى ساحة إنتظار وليس جراج كما يقال، وتم التعدى على ملاعب أخرى من أجل إنشاء هذا المكان، كما أن أعضاء الجمعية العمومية لا يرون أعضاء المجلس، ولا يصح أن المجلس الحالى يتعامل مع أفرع النادي كأنها مراكز شباب”.

 

وأشار: “لا أحد يعلم خط سير شركات الاستثمار التي تتعامل مع النادي الأهلي، لجنة الحكماء بأعضائها يجب أن تكون محايدة، لكنها فقدت الحيادية بعد خوض أحد أبناء أعضائها الانتخابات”.

وأختتم “سليمان” :” منظومة كرة القدم في الأهلي لها نظام خاص لا يمكن المساس به في وجود أي مجلس إدارة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.