مصطفي عبد الخالق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق يطعن ضد تنفيذ قرار عودة مجلس مرتضى منصور أمام القضاء الإداري 

0 15

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى .. قام مصطفى عبد الخالق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بالطعن على قرار القضاء الإداري بشأن عودة مرتضى منصور إلى منصبه في رئاسة القلعة البيضاء.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد أصدرت حكم بعودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، إلى منصبه على رأس مجلس إدارة نادي الزمالك بعد قرار حله من قبل وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بسبب شبهة الفساد المالي.

وزير الشباب والرياضة

ومن جانبه تقدم مصطفى عبد الخالق بطعن ضد وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والمدير التنفيذي للوزارة بصفته، ووكيل أول الوزارة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ورئيس المجلس القومي للرياضة، ورئيس اللجنة المشكلة لإدارة الزمالك

الحكم الصادر في الطعنين رقم 13034 لسنة 75 

وطلب عبد الخالق قبول الاستشكال شكلا، وموضوعا بصفة مستعجلة بإيقاف الحكم الصادر في الطعنين رقم 13034 لسنة 75 وقانون 14749 لسنة 75 لحين الفصل في الطعن المقام أمام المحكمة الإدارية العليا، مع إلزام المعلن إليهم المصروفات ومقابل أتعاب المحاماه.

صورة الطعن
صورة الطعن

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المديرة لنادي الزمالك بتسليم مهام عملها إلى مديرية الشباب والرياضة غدا، ومن ثم عودة مرتضى منصور لمنصبه لحين تسليم النادي لمجلس منتخب جديد.

اقرا ايضا | عاجل | قرار من اللجنة التنفيذية بناد الزمالك تتقدم باستقالتها إلى وزير الرياضه ،، و مفاجأة بشأن مرتضى منصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.