ينشر “موقع الوطن اليوم ” مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 23 / 11 / 2021 بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

0 11

بوابة الوطن اليوم الرياضية | كتب | احمد مجدى .. ينشر “موقع الوطن اليوم” مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 23 / 11 / 2021 بالدوري المصرى حيث تقام مباراتان تجمع المقاولون العرب والإسماعيلى باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ومباراة فيوتشر مع إنبى على استاد الأهلى والسلام في ختام الجولة الخامسة للمسابقة.

موعد مباراة المقاولون العرب والإسماعيلى

 

فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

تقام مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي في الخامسة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الأهلى بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الدراويش من الزمالك بهدفين دون رد في نفس الجولة.

افرا ايضا | فريق الإسماعيلي يتوجه إلى القاهرة لدخول معسكر مغلق استعداداً للمقا ولون العرب

ويحتل المقاولون العرب المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه خمسة، فيما يقبع الإسماعيلى بالمركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط بعدما لعب أربعة مباريات خسرهم جميعاً وسجل لاعبوه هدف وتلقت شباكه 9 أهداف.

موعد مباراة فيوتشر وانبى

تقام مباراة فيوتشر وانبى في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد الأهلى والسلام في مواجهة قوية للفريقين يدخلها فيوتشر بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إيسترن كومبانى برباعية مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل انبي مع سموحة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

يحتل فيوتشر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط

ويحتل فيوتشر المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في لقاء وخسر مثله وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف فيما يحتل إنبى المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الثلاثاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.