بوابة الوطن اليوم .. بداية اجتماع مرتضى منصور مع أعضاء مجلس الإدارة عقب العودة لرئاسة نادي الزمالك

0 15

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله ..  أصدرت وزارة الشباب والرياضة، أمس قراراً بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادي، وذلك تنفيذاً لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

وأوضحت الوزارة في بيان رسمي أن القرار جاء حرصاً من وزارة الشباب والرياضة علي صون العملية الانتخابية التي سيشهدها نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار مجلس إدارة مُنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة.

 

اقرا ايضا | مرتضى منضور لموقع ” الوطن اليوم الاخباري ” يتحدث عن عودته للزمالك: هذا ما أنوي فعله

وأكدت انها ستتابع كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة الإجراءات المُتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان علي استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك.

امير مرتضى منصور
امير مرتضى منصور

أمير مرتضى منصور يطمئن الجماهير بشأن ملف تجديد عقود لاعبي الزمالك

طمئن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جماهير القلعة البيضاء على ملف تجديد عقود اللاعبين في المرحلة الحالية.

 

وتنتهي عقود أكثر من لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الكروي الجاري، منهم من جدد تعاقده مثل إمام عاشور وعبد الله جمعة، وأخرين لم يجددوا حتى الآن على رأسهم أشرف بن شرقي.

 

وقال أمير مرتضى منصور، في تصريحات خاصة للصحفيين: “لا أريد أن تقلق الجماهير من ملف تجديد عقود اللاعبين، نحن سنفعل الصح، وكثيرا رحل لاعبين وأتينا بأفضل منهم”.

وتابع: “انا قسما بالله لو كان هناك أي شخص من اللجنة السابقة أو التي قبلها إتصل بي وطلب مساعدتي لم أكن لأتأخر نهائيا”.

 

وأضاف: “انا حاليا تسلمت ولابد أن أتصل بـ الكابتن حسين السيد من أجل الاضطلاع على أمور الفريق، وطارق جبريل الذي كان يقول أن هناك أموال في النادي، أريد أن أعرف أين هي حتى نستطيع أن نتعامل، وانا لا أسخر انا أتحدث بجدية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.