محمود الخطيب رئيس الأهلي: أعتذر لأسرتي عن إساءة البعض.. وصالح سليم سبب خوضي انتخابات 2000

الخطيب لم نتحدث في الانتخابات الحالية إلا قبل شهر ونصف من فتح باب الترشح

0 5

الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. اعتذر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لأفراد أسرته عن حديث البعض عليهم بصورة غير لائقة عنهم خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه يجب مواجهة السلوكيات الخاطئة بالأخلاق والاحترام.

وقال الخطيب في تصريحاته مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج ملعب أون تايم: «وجعني تلسين البعض اللي مش مظبوطين على أسرتي، وبعتذر لهم على كل حاجة أغضبتهم، ولازم نقابل السلوكيات الخاطئة بأخلاقنا».

الخطيب: أخطأت بالعمل في الأهلي مبكرا

محمود الخطيب امام نقابة المهندسين المصرية
محمود الخطيب امام نقابة المهندسين المصرية

وأضاف محمود الخطيب: «أخطأت بالعمل في مجلس إدارة النادي الأهلي بعد الاعتزال، كان يجب أن أحصل على خبرات إدارية كثيرة قبل التوجه إلى العمل الإداري».

وواصل الكابتن محمود الخطيب: «لم نتحدث في الانتخابات الحالية إلا قبل شهر ونصف من فتح باب الترشح».

وعن خوضه انتخابات النادي عام 2000، أجاب الخطيب: «صالح سليم لم يترك لي الخيار وحسم خوضي الانتخابات».

اقرا ايضا | الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: هدفنا تحقيق السلام والأمن في ليبيا وتفعيل الإرادة الحرة لشعبها

وتفاعل أعضاء الجمعية العمومية للنادي مع ندوات بيبو وقائمته الانتخابية حيث حرصوا على الاحتفاء بالنجاحات التي تحققت ‏خلال السنوات الأربع الماضية، بالإضافة إلى الطفرة الإنشائية الكبيرة ووصول ميزانية ‏النادي الى أرقام غير مسبوقة وتحقيق فرق النادي لمعظم البطولات التي شاركت بها، ‏وحصول فريق الكرة على لقبين لدوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية بخلاف ‏الفوز بالدوري والكأس والسوبر المصري والسوبر الأفريقي.

الخطيب يجرى جولات انتخابية بأفرع النادي
وكان الخطيب قد حرص على دعوة أعضاء الجمعية العمومية في فروع الجزيرة وأكتوبر ومدينة نصر يوم 26 نوفمبر الجاري، للمشاركة في انتخاب مجلس جديد يقود النادي في السنوات الـ4 المقبلة خلال 2021 حتى عام 2025 مشددا على ضرورة ذلك من أجل صياغة مستقبل النادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.