رئيس الزمالك مرتضى منصور: ما فعله وكيل كارتيرون “قلة أدب”.. “وانا مش سوبر مان عشان أرجع ساسي سأوجه سؤال لـ بن شرقي وإجابته تحسم مصيره مع الزمالك.. وأمد يدي لـ الأهلي

مرتضى منضور سأوجه سؤال لـ بن شرقي وإجابته تحسم مصيره مع الزمالك.. وأمد يدي لـ الأهلي

0 47

الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يسمح بوجود “شللية” في الفريق الأول لكرة القدم، مُشددا على أن كل اللاعبين لديه في مكانة واحدة.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي اليوم: “لن أسمح بوجود شللية في الفريق، وما كان يحدث انتهى، وكل اللاعبين عندي واحد من أول شيكابالا لأصغر لاعب في الفريق”.

وتابع: “الجهاز الإداري من يعمل منهم سيبقى، ومن ليس له مكان سيرحل، هناك أشخاص لا أعرفهم، ولن لن اسمح بالرشاوي في قطاع الناشئين، والقطاع كله سيتم تغييره، وسيأتي أخرين يتقون الله، (موهبتك هي الحكم مش أمك).

رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور
رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور

وشدد رئيس الزمالك على أنه ليس لديه أزمة مع كارتيرون، وأن أمير مرتضى عقد جلسة مع المدرب أمس، وأبدى حسن نية، وطلب جلسة معي ولكن بعيد عن وكيل أعماله حازم فتوح، لأن ماقاله (قلة أدب)، ان كارتيرون سيرحل عندما يعود مرتضى”.

منصور..  مدرب عام ومدرب مساعد في الجهاز المعاون

وواصل: “سيكون هناك مدرب عام ومدرب مساعد في الجهاز المعاون، وسيتم عرض الأسماء على كارتيرون، وهو يختار منهم من بعد مباراه سيراميكا”.

واختتم حديثه: “فرجاني ساسي من الذي يعود؟!، كيف يحدث ذلك والقيد مغلق؟ نحن لم نستكمل أسبوع بعد العودة، اتقوا الله (هو انا سوبر مان).

 

مرتضى منصور: سأوجه سؤال لـ بن شرقي وإجابته تحسم مصيره مع الزمالك.. وأمد يدي لـ الأهلي!!

 

وقال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف الدولي المغربي أشرف بن شرقي، من التجديد للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب أن يوقع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

 

وبسؤال مرتضى خلال المؤتمر الصحفي، عن قبوله لشروط تعجيزية من بنشرقي للتجديد؟، أجاب: “بلاش أنا أتسأل السؤال ده، سنستفسر منه إذا كان وقع لناد آخر أم لا، إذا وقع سنقيم له حفل تكريم وإذا لم يحدث فسينتهي الأمر بتجديد عقده”.

عقد جلسة مع أشرف بن شرقي

واضاف: “سيتم عقد جلسة مع أشرف بن شرقي بعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا”.

وواصل: “سيتم إرسال لائحة النادي للجنة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة للإستفسار عن اعتماد لائحة النادي أم اللائحة الاسترشادية، ونلتزم بقرار لجنة الفتوى والتشريع”.

وأختتم: “أمد يدي للجميع ولمجلس إدارة الأهلي، التعصب الأعمى زاد في الكرة المصرية. أريد أن أفتح صفحة جديدة مع الجميع من أجل عدم إثارة الفتنة”.

اقرا ايضا | الزمالك يتخطى فخ سيراميكا بالفوز بثنائية بإستاد السويس ويقترب من حسم الدوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.