محمود الخطيب رئيس الاهلي يرد على خلاف العامري فاروق و خالد مرتجي قبل انتخابات الأهلي – فيديو

0 4

الرياضة | كتبت | زينب فؤاد . من خلال برنامج “ملعب أون” رد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على ما يثار حول وجود خلافات بين العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة.

وكان خالد الدرندلي المرشح على منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي أوضح في وقت سابق عن وجود خلافات بين خالد مرتجى والعامري فاروق خلال فترة مجلس إدارة الأهلي الفترة السابقة.

 

ويترشح محمود الخطيب على مقعد رئيس النادي الأهلي في الدورة الانتخابية الجديدة التي تنطلق 25 نوفمبر الجاري، بينما يترشح العامري فاروق على منصب نائب الرئيس، وخالد مرتجي على مقعد أمين الصندوق.

وفي حوار مع برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبور1″ قال الخطيب ردا على سؤال حول الخلافات بين خالد مرتجي والعامري فاروق :”هذا الكلام ليس في مصلحة النادي الأهلي على الإطلاق”.

اقرا ايضا | انتخابات النادي الأهلي.. محمود الخطيب يكشف سر الغدر بخالد الدرندلي في الانتخابات

وأضاف الخطيب :”الخلاف أمر وارد في العمل، لكن عندما نتخذ قرارا في مجلس الإدارة بالتصويت، يكون أول من اعترض هو أول من يدافع عن القرار احتراما لرأي الأغلبية ونتيجة التصويت”.

وتابع الخطيب :”العامري فاروق يقدم دعما كبيرا دون إزعاج، يهتم باللوائح والقوانين وعلى دراية ومعرفة كبيرة بالتفاصيل، عندما أحتاج لمعرفة شيء بعينه أمرره إليه مباشرة ليأتيني بكل تفاصيله”

شاهد الفيديو | 

وعن حقيقة تقديم وعد لخالد مرتجي برئاسة النادي الأهلي، أتم محمود الخطيب تصريحاته قائلا: “لا أملك منح وعود لأي شخص وهذا حق لأعضاء النادي، هذا ملك للجمعية العمومية ورئيس النادي القادم، النادي الأهلي مش بتاعي، بتاع تاريخه وجماهيره وأعضائه، وأعضائه هم أصحاب الحق في ذلك”.

اقر ايضا | خالد سليمان منافس الخطيب في الانتخابات يفضح مشاريع مجلس الأهلي .. ويتحدى قائمة الحكماء – فيديو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.