مفاجأت ” الوطن اليوم ” يكشف الخطوط العريضة لمؤتمر مرتضى منصور.. يُعلن موعد انتخابات الزمالك القادمة ويصرح اللي عنده عضلات ينزل

عاااجل | مرتضى منصور يُعلن موعد انتخابات الزمالك القادمة.. ويصرح: إللي عنده عضلات ينزل”!!

0 7

الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أمس، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء في الثانية عشر ظهر، وذلك للحديث عن الفترة الماضية والمرحلة المُقبلة بعد العودة لمنصبه في القلعة البيضاء بحكم من القضاء الإداري.

 

وسيتحدث مرتضى منصور في أكثر من ملف، وسيعلن عن مفاجآت سارة للجماهير بشأن ملف تجديد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، ومصير المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وهل سينضم معه أحد في الجهاز المعاون أم لا.

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم .. بداية اجتماع مرتضى منصور مع أعضاء مجلس الإدارة عقب العودة لرئاسة نادي الزمالك

وسيتطرق مرتضى منصور للحديث عن ملف القضايا الخارجية على نادي الزمالك، وخاصة قضيتي كريستين جروس المدير الفني السابق للفريق، وقضية اللاعب المغربي خالد بوطيب.

وسيُعلن مرتضى منصور عن موعد فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك بشكل رسمي مع نهاية المؤتمر الصحفي الذي سيعقده.

 

وينوي مرتضى منصور إقامة حفل تكريم لرؤساء وأعضاء الزمالك المُعينين في الفترة الماضية، وعلى رأسهم الدكتور حسين لبيب، وسيتم الإعلان عن موعده خلال المؤتمر.

عاااجل | مرتضى منصور يُعلن موعد انتخابات الزمالك القادمة.. ويصرح: إللي عنده عضلات ينزل

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موعد انتخابات القلعة البيضاء القادمة، بعد عودته لمنصبه.

 

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء: “انتخابات نادي الزمالك القادمة يوم 20 و 21 و22 يناير القادم”.وأضاف مرتضى منصور: “إللي عنده عضلات ينزل”.

 

وواصل: “من يريد أن يتقدم للانتخابات فليفعل، وأبو العلا الذي يتحدث لو أراد أن يتقدم فليفعل، الانتخابات الماضية انا حصلت على أعلى الأصوات من بين جميع أندية مصر بـ 27 ألف صوت، الناس تهدى”.

 

وواصل: “سأذهب إلى نادي الزمالك عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا غدا الخميس، وأدعو مسؤولي صفحات الزمالك الحضور إلى المقر يوم الجمعة الساعة الخامسة مساءا”.

 

وكان مرتضى منصور قد عاد إلى منصبه بنادي الزمالك، بعد أن حصل على حكم من محكمة القضاء الإداري بتبرئته من شبهة الفساد المالي والإداري التي وجهته له وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي.

اقرا ايضا | عاجل | تابع اول قرار صارم من مرتضي منصور بعد عودته لنادي الزمالك 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.