وكيل «تعليم الصالحية الجديدة التعليمية» يتابع ضوابط تنظيم العمل داخل المدارس

خالد نوير وكيل تعليم الصالحية الجديدة التعليمية بالشرقية

0 46

الشرقية – التعليم | كتب : حسن النجار

حسن النجار
حسن النجار

عقد السيد “خالد محمد نويرة “ وكيل تعليم إدارة الصالحية الجديدة التعليمية التابعة لتعليم الشرقية ،اجتماعا بديوان عام الإدارة، مع مديري مدارس الإدارة بحضور موجهي عموم الإدارة في المواد التخصصية المختلفة .

وتناول وكيل تعليم الإدارة ضوابط تنظيم العمل داخل المدارس لكل المراحل للعام الدراسي 21/22 ومتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين، موجها بتفعيل الرقابة والمتابعة على جميع مدارس الإدارة.

وكيل الإدارة يأمر ببحث مشكلات القائمين على العملية التعليمية والطلاب بالمدارس

 

خالد -نويرة - وكيل - تعليم -الصالحية -الجديدة -التعليمية
خالد -نويرة – وكيل – تعليم -الصالحية -الجديدة -التعليمية

وشدد ” خالد نويرة “ على مديري المدارس التابعة ببحث المشكلات التي تواجه القائمين على العملية التعليمية والطلاب بالمدارس والتأكد منها وعرضها عليه ، ومنع أي تجاوز من مديري المدارس ومخاطبة أي جهات خارجية إلا بعد الرجوع للإدارة التعليمية .

 

وكلف وكيل تعليم الصالحية الجديدة لجان المتابعة المختلفة التابعة للإدارة بالمرور اليومي على المدارس بعمل تقريرا مجمعا في نهاية الأسبوع، متضمنا أهم الإيجابيات والسلبيات والخطوات التي قام بها مديري المدارس لتحسين العملية التعليمية وعرضها عليه .

وكيل التعليم بالصالحية الجديدة التعليمية يأمر بوجود دفتر الأمن على بوابات المدارس معتمد

خالد -نويرة - وكيل - تعليم -الصالحية -الجديدة -التعليمية
خالد -نويرة – وكيل – تعليم -الصالحية -الجديدة -التعليمية

 


وشدد « نوير وكيل التعليم » على مديري المدارس بوجود دفتر الأمن على بوابات المدارس معتمد ومختوم وفق الضوابط المتبعة، وضرورة تهيئة أفنية المدارس وخلوها من أي مصادر قد تؤثر على سلامة الطلاب، بالإضافة إلى نظافة دورات المياه بصفة مستمرة والتشديد على الإجراءات الوقائية والاحترازية.

 

وكيل تعليم الصالحية الجديدة يشدد على منع نشر أو مشاركة أي منشورات لها رأي شخصي مناهض للعملية التعليمية

وشدد وكيل التعليم ” خالد نويرة ” على منع نشر أو مشاركة أي منشورات لها رأي شخصي مناهض للعملية التعليمية على صفحات المدارس ” فيس بوك ” وكل ما ينشر عليها هو ما يهم ولي الأمر من أحداث العملية التعليمية بالمدرسة فقط، مضيفا أن كل ما يحدث على صفحات التواصل الاجتماعي ” فيس بوك “ لا يؤثر به ولا في انضباط العمل وكل ما يشغله هو الأداء الصحيح في العمل فقط.

اقرا ايضا | ” نويرة ” وكيل التعليم بالصالحية الجديدة التعليمية : التعامل مع الكثافة الطلابية بالعام الدراسى الجديد يختلف من مدرسة لأخرى حسب المساحات

وأشار وكيل التعليم بإدارة الصالحية الجديدة التعليمية إلى تفعيل الدروس التفاعلية علي المنصات التعليمية ومجموعات التقوية بالتعاون مع مجلس الأمناء والعمل على محاربة الدروس الخصوصية، ووجه « نويرة » الحضور بأهمية إبراز النماذج والنقاط المضيئة بالمدارس، لتكون قدوة ومثلا أعلى للآخرين حتى يتم تطبيق التجربة على جميع مدارس الإدارة لتعم الفائدة.

اقرا ايضا | ”  نويرة ” وكيل التعليم بإدارة القرين التعليمية.. الرئيس السيسي قطع خطوات جادة نحو الوصول للجمهورية الجديدة

وأكد وكيل تعليم الصالحية أن يقوم مديرى المدارس والموجهون، بمتابعة وحصر تلك المجموعات وإعداد قاعدة بيانات كاملة بها، تضم المعلمين والطلاب ومواعيد العمل، وإعداد تقرير مفصل عنها

اقرا ايضا | وكيل تعليم ادارة الصالحية الجديدة التعليمية يتفقد سير العملية التعليمية حتي سادس أيام بداية العام الدراسي الجديد2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.