رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» «أمم أفريقيا» ستكون رائعة.. وصلاح قادر على الفوز بالكرة الذهبية

0 3

اخبار الرياضة العالمية | كتب | محمد عبد الله .قال السويسري، جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، إن النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ستكون نسخة رائعة في الكاميرون، موضحًا أن القارة الأفريقية تضم العديد من المواهب، وأن هناك شغف كبير بكرة القدم في أفريقيا.

 

إنفانتينو
إنفانتينو

وأوضح إنفانتينو، على هامش تواجده في مصر، عبر برنامج الريمونتادا بقناة «المحور»، أن كأس الأمم الأفريقية، سيكون مناسبة مهمة للاحتفاء بكرة القدم الأفريقية كالعادة.

إنفانتينو: صلاح لدية الفرصة في الحصول على جائزة الأفضل في العالم

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لاعب رائع ومذهل ودائمًا على القمة.

ووجه إنفانتينو، رسالة لصلاح، مؤكدًا أنه لاعب رائع وامتلك الشجاعة للعب كرة القدم في سويسرا، وأراد التطور وأصبح لاعبًا أفضل ومتطورا.

 

وأشار رئيس الاتحاد الدولي، إلى أن صلاح، مثل عديد من اللاعبين، لديه الفرصة في الحصول على جائزة الأفضل، مضيفًا أن العالم كله يحب صلاح وليس فقط العرب.

إنفانتينو: مصر أصبحت تنافس منتخبات العالم

وكان إنفانتينو، أشاد بـ«مشروع الهدف»، مؤكدا أن مصر من أجمل البلاد على الإطلاق، ووجه الشكر للدولة المصرية ورئيس اتحاد الكرة، على الجهد المبذول بمقر مشروع الهدف بـ6 أكتوبر، الذي يتم افتتاحه اليوم بشكل جديد.

محمد صلاح

محمد صلاحوأكد إنفانتينو، أن منتخبات مصر، أصبحت تنافس كبرى منتخبات العالم والدوريات العالمية، وهذا يرجع لسبب تواجد المنتخبات المصرية في المحافل العالمية، حتى أصبح العالم يعرف من هي مصر، والجميع أصبح يعلم من هو الأهلي والزمالك.

 

إنفانتينو يحضر افتتاح مقر اتحاد الكرة

 

ويحضر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، رفقة عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم، افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد بمدينة 6 أكتوبر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، وجه الدعوة لعدد كبير من أندية الدوري الممتاز، بجانب رموز كرة القدم المصرية، من أجل حضور افتتاح المشور الكبير، المعروف بـ«مشروع مبنى الهدف».

اقرا ايضا | الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يعلن موعد قرعة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.