الإعلامي وائل الإبراشي لـ« بوابة الوطن اليوم »أنا بخير والحمد لله وصحتي تمام.. وراجع قريب - الوطن اليوم

الإعلامي وائل الإبراشي لـ« بوابة الوطن اليوم »أنا بخير والحمد لله وصحتي تمام.. وراجع قريب

0 39

الاخبار | كتبت | هند طلعت.. من خلال حديثة للوطن اليوم الاخباري قال الإعلامي وائل الابراشي إنه بصحة جيدة، بعدما تداولت أنباء عن تدهور حالته الصحية.

وقال وائل الإبراشي في تصريح خاص لـ« بوابة الوطن اليوم الإخبارية »: «أنا تمام وصحتي كويسة، وراجع للشاشة قريب».

وائل الإبراشي: بتلقي علاج طبيعي للعودة إلى الشاشة مرة أخرى

أكد الإعلامي وائل الإبراشي أنه يتلقى بعض العلاج الطبيعي الذي يؤهله للعودة، مشيرًا إلى أنه يتواصل مع أصدقائه وزملائه بشكل مستمر.

وعانى الإعلامي وائل الإبراشي من تليُّف في الرئة إثر إصابته بفيروس كورونا، أواخر شهر ديسمبر من العام الماضي، ما أدى لدخوله المستشفى أكثر من مرة حتى تعافى من الإصابة بالفيروس، لكنه يحتاج لبعض الوقت، وفقًا للمصادر الطبية، حتى تعود الرئة لعملها بصورة طبيعية.

اخر تطورات الحالة الصحية لـ ” وائل الإبراشي “

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسؤول باللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا مضاعفات التعافي من فيروس كورونا، وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: من مضاعفات التعافي من فيروس كورونا تليف الرئة والنهجان والألم في العضلات والرغبة في العزلة والشعور بالتعب والإرهاق.

اقرا ايضا | محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس يكشف الحقيقة الغائبة تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي

مضاعفات التعافي من فيروس كوروناوتابع المصدر أن هذه الأعراض تختلف من شخص إلى آخر، وتستمر لمدة 3 أشهر فقط، وهذه المدة تختلف أيضًا من شخص إلى آخر ويجب الاستمرار في استشارة الطبيب المختص أو المشرف على الحالة لإمكانية إعطاء الأدوية المناسبة لها.

 

وفي سياق متصل، طالبت وزارة الصحة والسكان المواطنين بضرورة الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية كارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي والمداومة على غسيل اليدين، وفي حال أخذ اللقاح لابد من اتباع التدابير الصحية اللازمة، فاللقاح لا يمنع من الإصابة بالفيروس، بل يخفف من شدة الأعراض ويجعلها بسيطة ومتوسطة بدلاً من كونها شديدة.

اقرا ايضا | ” وزارة الصحة” توجه رسالة عاجلة للمواطنين بعد ظهور متحور «أوميكرون» الجديد ..و المتحدث: الوزارة تقيم جميع الإجراءات والتدابير بشكل مستمر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.