فريق يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا ويواصل التراجع في مسابقة الدوري الإيطالي - الوطن اليوم

فريق يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا ويواصل التراجع في مسابقة الدوري الإيطالي

0 21

اخبا الرياضة العالمية | كتبت | زينب فؤاد .. سقط فريق يوفنتوس، في فخ الخسارة من جديد أمام مضيفه أتالانتا الذي يقدم مستويات رائعة في الدوري الإيطالي، وذلك بالخسارة بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الكالتشيو الإيطالي.

 

ضغط أتالانتا من أجل التسجيل مبكرًا أمام فريق السيدة العجوز، حيث طالب لاعبوه باحتساب ضربة جزاء لصالح الفريق، بعد لمس ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس الكرة بيده في الدقيقة الرابع إلا أن حكم المباراة طالب باستمرار اللعب.

اقرا ايضا | انتر ميلانو بعد فوزة علي فيورنتينا بنتيجة (1-3) ينتزع صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم

حاول يوفنتوس استغلال خطورة ديبالا، والذي نجح في المرور من دفاعات أتالانتا في الدقيقة 17 من زمن المباراة، إلا أن مجهود اللاعب الأرجنتني لم يسعفه في التسجيل.

 

أتالانتا يسجل ويسطر على اللقاء

ونجح ديفيد زاباتا لاعب أتالانتا في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 28 من زمن المباراة، بعد تصويبة قوية، ليمنح الفريق التقدم خلال أحداث المباراة، ويشعل المواجهة أمام يوفنتوس في مسابقة الدوري الإيطالي.

حاول لاعبو السيدة العجوزة العودة للمباراة، وأمسكوا بالكرة إلا أن لاعبو الفريق لم يجدوا بعضًا بسهولة مما سهل المهمة على لاعبي أتالانتا ويمنح الفريق الفوز في تلك المباراة.

كاد فريق يوفنتوس أن يسجل الهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع، عبر باولو ديبالا بتصويبة من خارج المنطقة إلا أن حارس أتالانتا نجح في التصدي للكرة ويمنع هدف اليوفي من التعادل خلال اللقاء.

 

ترتيب الدوري الإيطالي

ورفع أتالانتا رصيده للنقطة 28، في المركز الرابع، وذلك بفارق الأهداف عن إنتر ميلان، صاحب المركز الثالث والذي لديه مباراة أمام فينيزيا، في الجولة 13 من منافسات الدوري الإيطالي، في حين توقف رصيد يوفنتوس عند 21 نقطة بفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز السادس وفيورنتينا صاحب المركز السابع.

اقرا ايضا | « بوابة الوطن اليوم الرياضية » تعرض جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 27-11-2021 والقنوات الناقلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.