جلسة رسمية بين وزير الشباب والرياضة ومرتضى منصور لبحث أمور نادي الزمالك - الوطن اليوم

جلسة رسمية بين وزير الشباب والرياضة ومرتضى منصور لبحث أمور نادي الزمالك

0 18

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على عقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الإثنين بمقر الوزارة، لبحث بعض القضايا والأمور المتعلقة بالقلعة البيضاء.

 

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، أن الجلسة التي جمعته بوزير الشباب والرياضة شهدت مناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي وكانت إيجابية للغاية.

وكان رئيس الزمالك أكد في وقت سابق أنه لن يتحدث عن الماضي بعد عودة الحق إلى أصحابه بعودة مجلس الإدارة من جديد لقيادة النادي، موجها الشكر لجماهير القلعة البيضاء على مساندة الفريق.

 

يذكر أن مرتضى منصور كان قد حضر عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق، الذي أقيم مساء أمس الأحد بمقر النادي، وشهد حضور نخبة من رجال السياسة والرياضة والفن والمجتمع، وإصر مجلس الإدارة على إقامة سرادق العزاء في مقر النادي تكريما للمستشار جلال إبراهيم الذي أفنى عمره فى خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بداية من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ثم رئيسا.

شيكابالا
شيكابالا

شيكابالا لاعب الزمالك يواصل برنامجه البدني في “الجيم”

وفي سياق أخر، خضع محمود عبد الرازق” شيكابالا ” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية في صالة الجيمانزيوم بالنادي.

اقرا ايضا |المتحدث باسم رابطة الأندية يكشف موقفهما من عقوبة ايقاف شيكابالا .. وفرج عامر يستعين بمحامي شيكابالا للدفاع عنه

ويخوض محمود عبد الرازق شيكابالا برنامجا بدنيا يوميا منذ حصول الفريق على راحة لمدة 7 أيام، حيث يسعى للظهور بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يعود شيكابالا مرة أخري للمشاركة في المباريات مع الزمالك، عقب مباراة غزل المحلة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

اقرا ايضا | اشرف صبحي وزير الرياضة يحسم موقف انتخابات الزمالك بعد عودة مجلس مرتضى منصور

وينفذ محمود عبد الرازق شيكابالا عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من قبل الاتحاد المصري الموسم الماضي، بعد أزمته مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة لادارة الجبلاية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.