أول قرار قضائي من النيابة العامة ضد المتهم بخطف 5 طفلات بالتحايل وهتك عرضهن بمدرسة بالمعادي - الوطن اليوم

أول قرار قضائي من النيابة العامة ضد المتهم بخطف 5 طفلات بالتحايل وهتك عرضهن بمدرسة بالمعادي

0 32

الحوادث | كتب | احمد مرسى خليل .. أمرت النيابة العامة بحبس المتهم بخطف 5 طفلات بالتحايل وهتك عرضهن بمدرسة بالمعادي.
تلقت النيابة العامة بلاغًا السبت 27 من نوفمبر الجاري من والد طفلة ضد عامل بمدرسةٍ بالمعادي هتك عرضها أثناء تواجدها بها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.
حيث سألت والديِ الطفلة المجني عليها فقرّرا علمهما منها بوقوع التعدي بدورة المياه بالمدرسة، فتوجها بها لمستشفى حيث تبين بها التهابات بمناطق عِفتها.

النيابة العامة

وأبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل فورد إليها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيًّا موصى فيه بتسليم الطفلة لأهليتها، وتحويلها إلى غرفة المشورة النفسية مع متابعة حالتها، كما سألت النيابة العامة مديرة المدرسة ورئيسة قسم الحضانة فيها والعاملة المسئولة عن دورة المياه للطالبات من سنّ المجني عليها بها.

ثم ورد إلى النيابة العامة بلاغات متلاحقة بارتكاب المتهم ذات الواقعة مع أربع طِفْلات أخريات فسألت ولاة أمورهن، فقرروا اكتشافهم الواقعة من طفلاتهم وعرضهن على المستشفى ليتبينوا أنهن يعانين من التهابات بمناطق عفتهن، وبمناقشة النيابة العامة للطفلات حول الواقعة وصفن المتهم بألفاظ تناسب عمرهن دلت على سوء سلوكه معهن.

اقرا ايضا | ” محاكم القاهرة والجيزة ” تنظر اليوم قضايا سفاح الجيزة.. و12 متهما بخلية هشام عشماوى

وقد أبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل وأفاد تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بتعرض الطفلات الأربع للاعتداء وأنهن يُعانين من اضطرابات نفسية، وأشارت لحاجتهن للمتابعة الدورية وجلسات دعم نفسي وتعديل السلوك.

اقرا ايضا | الدكتورة نعيمة القصير ممثل «الصحة العالمية» تكشف أعراض «أوميكرون»: ليست كما يقال في الإعلام
واستجوبت النيابة العامة المتهم فأنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وعرضته على الطفلات فتعرف بعضهن عليه مؤكدات أنه القائم بالتعدي على مواطن عفتهن بدورة المياه بالمدرسة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وبعرض أمر مد حبسه على المحكمة المختصة أمرت باستمراره خمسة عشر يومًا، وجارٍ استكمال التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.