منتخب مصر يختتم استعداداته لمباراة لبنان ووزير الرياضة يدعم اللاعبين قبل مواجهة المباراة - الوطن اليوم

منتخب مصر يختتم استعداداته لمباراة لبنان ووزير الرياضة يدعم اللاعبين قبل مواجهة المباراة

0 28

 اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله ..  اختتم منتخب مصر تدريباته تحت قيادة مدربه كارلوس كيروش، استعدادًا لمواجهة منتخب لبنان، غدًا الأربعاء، في افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة كأس العرب التي تستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

تقسيمة لروية لمنتخب مصر استعدادا لمواجهة لبنان

وشهد المران، إجراء تقسيمة بين لاعبي المنتخب ضمت الفريق الأساسي، ضد اللاعبين الاحتياطيين، في مباراة لبنان، وقام كيروش، بإيقاف التقسيمة لأكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، والتأكيد على اللاعبين تنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

وزير الرياضة يدعم لاعبي المنتخب
وزير الرياضة يدعم لاعبي المنتخب

الوزير يدعم المنتخب قبل مواجهة لبنان

وحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على لقاء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم وجهازهم الفني بقيادة كارلوس كيروش، اليوم الثلاثاء، خلال مران الفراعنة، ضمن جدول الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوزير لدولة قطر لحضور افتتاح بطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخباً تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

رسائل أشرف صبحي للاعبين المنتخب قبل مواجهة لبنان

حث الوزير لاعبي المنتخب على مواصلة تقديم الأداء المميز، وتحقيق نتائج إيجابية ببطولة كأس العرب، والفوز في مختلف المباريات والوصول لنهائي البطولة، وتحقيق لقبها لإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية، وإسعاد الجماهير التي تؤازر المنتخب وتنتظر منه الكثير في مختلف المنافسات.

 

وزير الرياضة يدعم لاعبي المنتخب
وزير الرياضة يدعم لاعبي المنتخب

وأكد الدكتور أشرف صبحي علي تميز جيل لاعبي المنتخب الوطني الحاليين، وتقديم الدعم والمساندة لهم، وحرص اللاعبين علي بذل أقصي ما في وسعهم من جهد، وتقديم أداء مشرف، وتحقيق نتائج متميزة لرفع اسم مصر عالياً في البطولات المختلفة التي يخوضونها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.