الدولي المصري « محمد صلاح » يسجل ثنائية في انتصار ليفربول على إيفرتون في عقر داره وأمام جماهيره - الوطن اليوم

الدولي المصري « محمد صلاح » يسجل ثنائية في انتصار ليفربول على إيفرتون في عقر داره وأمام جماهيره

0 34

اخبار الرياضة العالمية | كتب | محمد عبد الله .. نجح فريق ليفربول ب الانجليزى قيادة نجمه وهدافه الأول، الدولي المصري محمد صلاح، في إسقاط مضيفه إيفرتون في عقر داره وأمام جماهيره، بنتيجة 4-1، بالمباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب «جوديسون بارك»، في قمة مواجهات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

نجاح محمد صلاح في تسجيل ثنائية للريدز في شباك إيفرتون

وشهدت مواجهة اليوم، نجاح محمد صلاح في تسجيل ثنائية للريدز في شباك إيفرتون؛ إذ تمكن صاحب الـ29 عاما من إحراز هدفي فريقه الثاني والثالث.

وجاءت رباعية الريدز عن طريق كل من: جوردان هيندرسون في الدقيقة التاسعة، قبل أن يسجل محمد صلاح الهدفين الثاني، والثالث، في الدقيقتن 20، 64، فيما نجح دييجو جوتا في إضافة رابع الأهداف في الدقيقة 79، بينما سجل جراي هدف إيفرتون الوحيد في الدقيقة 38

ليفربول يفوز على إيفرتون برباعية

وجاء الهدف الأول للريدز، بعدما سدد جوردان هيندرسون صاروخية على يسار حارس مرمى التوفيز، من على حدود منطقة الجزاء.

فيما نجح محمد صلاح في إضافة ثاني الأهداف، بعدما تلقى تمريرة ساحرة من جوردان هيندرسون، لينفرد على إثرها بحارس التوفيز من الجهة اليمني داخل منطقة الجزاء، ويسدد كرة قوية أعلى الزاوية اليمنى.

 

وتعادل جراي لإيفرتون في الدقيقة 38، بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق ريتشارليسون باتجاه زميله ديماراي جراي، الذي نجح في استغلال سوء التمركز من مدافعي ليفربول لينفرد بالمرمى، ويطلق تسديدة متقنة سكنت شباك الحارس أليسون.

 « محمد صلاح» ينجح في تسجيل ثالث الأهداف مستغلا خطأ دفاعي قاتل من مدافع إيفرتون 

ونجح « محمد صلاح» في تسجيل ثالث الأهداف مستغلا خطأ دفاعي قاتل من مدافع إيفرتون شايموس كولمان، مدافع إيفرتون، في وسط الملعب، استغله محمد صلاح ونجح في استخلاص الكرة وانطلق بشكل سريع إلى داخل منطقة الجزاء منفردا بالمرمى، ثم سدد كرة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

محمد - صلاح
محمد – صلاح

 

اخبار الرياضةوزاد جوتا الفارق في الأهداف بالدقيقة 79، بعد هجمة منظمة من لاعبي ليفربول على الجبهة اليسرى، أنهاها أندرو روبيرتسون بتمريرة إلى داخل منطقة الجزاء، باتجاه ديوجو جوتا الذي تمكن من السيطرة على الكرة، ثم راوغ آلان بشكل رائع وأطلق تسديدة قوية في الزاوية المغلقة للحارس جوردان بيكفورد، سكنت الشباك.

 

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي صاحب الـ33 نقطة، ونقطة وحيدة عن الوصيف مانشستر سيتي، صاحب الـ32 نقطة، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 17 نقطة في المركز العاشر.

اقرا ايضا | قلق في فريق ليفربول بسبب ساديو ماني الجناح السنغالي ومحمد صلاح 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.