الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يعلن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية.. الأهلي ومونتيري 5 فبراير - الوطن اليوم

الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يعلن مواعيد مباريات كأس العالم للأندية.. الأهلي ومونتيري 5 فبراير

0 23

الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مواعيد مباريات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الإمارات، في شهر فبراير من عام 2022، والتي يواجه فيها النادي الأهلي المصري نظيره مونتيري المكسيكي بقيادة خافيير أجيري، المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

ومن المحدد أن يلتقي الجزيرة الإماراتي بطل الدولة المستضيف، بنظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، يوم 3 فبراير في الساعة السادسة والنصف مساءً، على أن يتأهل الفائز لملاقاة الهلال السعودي يوم 6 فبراير في الموعد نفسه ولكن في الدور الثاني.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري

وسيواجه النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا نظيره مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، في الساعة والنصف مساء يوم 5 فبراير في الدور الثاني، على أن يتأهل الفائز منهما لمواجهة بالميراس البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس وممثل قارة أمريكا الجنوبية، يوم 8 فبراير بنفس التوقيت، في الدور نصف النهائي.

موعد مباراة تشيلسي بكأس العالم للأندية

أما تشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا، سينتظر في نصف النهائي الآخر، وهم أحد فرق الهلال السعودي أو الجزيرة الإماراتي أو أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، يوم 9 فبراير، بالساعة السادسة والنصف مساءً.

دوري-أبطال- أوروبا
دوري-أبطال- أوروبا

ستكون مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، يوم 9 فبراير في الساعة الثالثة والنصف عصرًا، وهى بين الخاسرين من مباراتي نصف النهائي.

موعد نهائي كأس العالم للأندية

أما مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، للمنافسة على الميدالية البرونزية، ستكون يوم 12 فبراير، بالساعة الثالثة عصرًا، على أن يكون نهائي كأس العالم للأندية يوم 12 فبراير أيضًا، لكن بالساعة السادسة والنصف مساءً.

أزمة للأهلي بسبب مواعيد مونديال الأندية

ويواجه الأهلي أزمة بهذه المواعيد، حيث يستهل مشواره في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير، بمواجهة مونتيري المكسيكي، في حين سيكون لاعبي الأهلي الدولييون، مع منتخب الفراعنة في كأس أمم أفريقيا، في حالة الوصول لنهائي إفريقيا المحدد إقامته يوم 6 من شهر فبراير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.