« بوابة الوطن اليوم الرياضية » موعد مباراة مصر القادمة في كأس العرب - الوطن اليوم

« بوابة الوطن اليوم الرياضية » موعد مباراة مصر القادمة في كأس العرب

0 26

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. تقدم لكم  بوابة « الوطن اليوم الرياضية » موعد مباراة منتخب مصر القادمة في كأس العرب حيث يواجه منتخب الفراعنة، منتخب السودان، في الجولة الثانية، من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، في اللقاء المقرر له في السادسة من مساء يوم السبت المُقبل، الموافقة 4 ديسمبر 2021.

موعد مباراة مصر القادمة في كأس العرب أمام السودان

ويسعى المنتخب الوطني إلى تحقيق الفوز على منتخب السودان، في اللقاء المقرر له يوم السبت المُقبل، لضمان الصعود، إلى الدور التالي في بطولة كأس العرب.

المنتخب يفوز على لبنان بهدف أفشة

وفاز المنتخب الوطني، في مستهل مشوار الفراعنة، في بطولة كأس العرب، على منتخب لبنان، بنتيجة هدف دون رد سجله محمد مجدي «أفشة» من ركلة جزاء، بالدقيقة 71 من عمر اللقاء، فيما حصل عمرو السولية، لاعب وسط الفراعنة على لقب رجل المباراة.

موقف مصر في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب

موعد -مباريات- منتخب- مصر
موعد -مباريات- منتخب- مصر

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني، في المجموعة الرابعة، ببطولة كأس العرب، برصيد ثلاث نقاط، وبنفس الرصيد يحتل منتخب الجزائر المركز الأول، ولكنه متفوق على الفراعنة بعامل الأهداف بعد فوزه برباعية نظيفة على السودان، الذي يأتي ثالثا برصيد صفر من النقاط، وبالنقاط نفسها يأتي منتخب السودان رابعًا.

تطورات إصابة حمدي فتحي

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد طمأن الجماهير، على الحالة الصحية، لحمدي فتحي، الذي تعرض لإصابة في الرأس خلال مباراة منتخب لبنان، وتم استبداله في الدقيقة 36 من عمر اللقاء وشارك بدلاً منه مهند لاشين.

اقرا ايضا | منتخب مصر يتخطى لبنان في الجولة الأولي من كأس العرب ،، والجزائر في الصدارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.