عاجل – مرتضى منصور يشعل النيران مجددا بفرمان حول العضويات العائدة من الشطب بعد عودته للنادي - الوطن اليوم

عاجل – مرتضى منصور يشعل النيران مجددا بفرمان حول العضويات العائدة من الشطب بعد عودته للنادي

0 37

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، استعادة قرار مجلس الإدارة بشطب عضويات مجموعة من أعضاء الجمعية العمومية والذين عادوا بقرار سابق من اللجان التي أدارت القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، إن جميع العضويات التي تم شطبها في وقت سابق وأعادتهم اللجنة سيتم شطبهم من جديد.

اقرا ايضا | اشرف صبحي وزير الرياضة يحسم موقف انتخابات الزمالك بعد عودة مجلس مرتضى منصور

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أنه بدءً من يوم الاثنين المقبل سيتم توزيع الكارنيهات الجديدة على أعضاء الجمعية العمومية حتى عضوية رقم 30 ألف.

وأوضح مرتضى، أن هناك مشكلة في 14 ألف عضوية بسبب المستحقات المتأخرة، ولكنه سيقسط هذه المبالغ حال تقديم العضو طلبًا بذلك.

مرتضى- منصور

وزف رئيس نادي الزمالك، نبأ سار لأعضاء الجمعية العمومية بشأن الضريبة التي فرضت على العضويات مؤخرًا قائلًا: «هتتلغي».

واكد منصور ان الانضباط سيعود للنادي من جديد و الجميع سيشاهد ذلك خلال الايام القادمة

مرتضى منصور يفتح النار على لجنة حسين لبيب .. ويفضح مخالفات صفقة النقاز وأحداد

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمر مع أعضاء الجمعية العمومية في ظهوره الأول داخل نادي الزمالك من أجل ممارسة عمل المجلس.

وتحدث “مرتضى” مع أعضاء الجمعية العمومية عن عدد من الملفات الهامة المتعلقة بأمور النادي وسياسية المجلس خلال الفترة المقبلة.
وقال “مرتضى” :” دخل النادي خلال السنة اللى فاتت 404 مليون و 370 ألف جنية لخزنة الزمالك، وبقول للجنة حسين لبيب فلوس النادي فين”.

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم .. بداية اجتماع مرتضى منصور مع أعضاء مجلس الإدارة عقب العودة لرئاسة نادي الزمالك

وأشار :” من دلوقتي مكتبي مفتوح لأصغر طفل في النادي ومفيش واسطة في مقابلتي .. العضو هو سيد النادي والمشجع هو ملك النادي”.
وأضاف “مرتضى” في حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية :”كنت رايح الخميس اللي فات وحصل حالة الوفاة بتاعة المستشار جلال إبراهيم وكنت عارف انه هيحصل احتفالات وزغاريد قالوا أصله ممنوع من الدخول .. والله العظيم لو كنت عايز ادخل النادي ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٠ محدش كان قادر يمنعني بس أنا بحترم نفسي وبحترم القانون”.

مرتضى- منصور
مرتضى- منصور

وتابع :”حسين لبيب وعماد عبد العزيز موجودين وكل مشكلة واجهت النادي بعت لهم ورقها وهما مبعتوش حاجة للفيفا .. والنقاز قولتله نصاب ومش حيكسب القضية برضوا اتعاقدوا معاه وخد ٤٠٠ ألف دولار ومشي فري”.

وأوضح :” عقد محمد إبراهيم اللي عمل عقده انا محوله للنائب العام من سنة ونص وهنحل مشكلته برضو،و حميد أحداد إعارته بـ٢٠٠ ألف دولار تبيعه انت بـ١٠٠ الف دولار”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.