الحكم السابق جهاد جريشة: تصريحات عصام عبدالفتاح الأخيرة تقلل من الحكام المصريين - الوطن اليوم

الحكم السابق جهاد جريشة: تصريحات عصام عبدالفتاح الأخيرة تقلل من الحكام المصريين

0 21

الاخبار | كتب | محمد تانجدى .. أكد جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن تصريحات عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الجكام، الأخيرة تقلل من الحكام المصريين، خاصة تصريحه أن 10%؜ من الحكام المصريين فقط هم من يصلحون للتحكيم.

وقال جريشة في تصريحات لبرنامج «بوكس تو بوكس» عبر فضائية ETC: «لا أعتقد موافقة أي شخص على إدارة لجنة الحكام في الفترة الأخيرة».

 

وأكمل: «تصريحات جمال الشريف عن ركلة جزاء سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك مفبرك وتم تركيب الصوت، وتزوير لصوت الشريف لإيهام الرأي العام ولم ينطق اسم سيراميكا كليوباترا والزمالك، ويجب التحقيق في هذه الواقعة، ولو 10 حكام في هذه المباراة لاحتسبوا ركلة جزاء».

 

عصام- عبد -الفتاح
عصام- عبد -الفتاح

وواصل الحكم الدولي السابق تصريحاته قائلا: «لا يوجد ارتياح بيني وبين عصام عبدالفتاح ولا أعرف لماذا؟!».

 

جريشة: عصام عبدالفتاح المسؤول عن تصريح محمد عادل عن الاحتواء

وأضاف « جهاد جريشة»، أن التحكيم المصري يصرف عليه بشكل جيد وإعداد الحكام، وما ينقص التحكيم المصري عدالة لجنة الحكام باتحاد الكرة مع الحكام.

وأردف: «محمد عادل اسم على مسمى ويحاول أن يعدل دائمًا في جميع المباريات، وأطلق تصريح الاحتواء خلال هاتف عصام عبدالفتاح، ولو عادل أخطأ بسبب تصريح الاحتواء، فالخطأ الأكبر يقع على عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام».

اقرا ايضا | نادى الزمالك في مواجهه الإنتاج الحربي مساء اليوم .. وهي ليلة القبض على درع الدوري المصري

وأكمل: «محمد عادل كان يرفض الحديث إعلاميًا بعد القمة وعصام عبدالفتاح وراء ذلك، وهذا التصريح أضر الجميع وليس محمد عادل فقط، وعصام عبدالفتاح هو المسؤول عن تصريح الاحتواء الذي أطلقه محمد عادل».

واختتم: «لا صحة لتصريح عصام عبدالفتاح بأن الاحتواء وارد في التحكيم».

 

عصام عبدالفتاح يقدم استقالته من لجنة الحكام

تقدم عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام باستقالته من اللجنة، بعد الهجوم العنيف التي تعرض له في الفترة الأخيرة، من مسئولي الأندية بسبب الأخطاء التحكيمية.

ورفض مسئولو الاتحاد المصري قبول استقالة عصام عبدالفتاح، والإصرار على استكمال مهمته في منصب رئيس لجنة الحكام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.