تفاصيل جديدة بسبب رغبة أمير مرتضى منصور.. الزمالك مهدد بغرامة ضخمة جديدة مع شركة “تيمبو” - الوطن اليوم

تفاصيل جديدة بسبب رغبة أمير مرتضى منصور.. الزمالك مهدد بغرامة ضخمة جديدة مع شركة “تيمبو”

0 38

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية “etc” أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة غير راضي على عقد رعاية النادي الخاص بشركة الملابس مع شركة “تيمبو” ويرغب في إلغائه.

اقرا ايضا |” بوابة الوطن اليوم الرياضية “رسمياً – مرتضي منصور يعلن خوض انتخابات الزمالك المقبلة – و يكشف موقف القائمة

وأضاف شبانة أن المفاجأة في الزمالك بأنه سيكون ملزم بدفع مبلغ 30 مليون جنيه لشركة الرعاية حال إلغاء العقد وهي قيمة الأموال التي دفعتها الشركة حتى الآن في تصنيع زي الفريق على مستوى الألعاب المختلفة.

وقامت الشركة بتوريد 130 ألف قطعة حتى الآن على مستوى الألعاب المختلفة سواء القدم أو السلة أو اليد أو الطائرة.

اقرا ايضا | الزمالك يعلن حجم إصابة زيزو و موقفه من المشاركة أمام سيراميكا واول قرار من امير مرتضي منصور عقب عودته للزمالك

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قد صرح فور عودته لمنصبه، أنه غير معجب بملابس التدريبات الخاصة بنادي الزمالك، وقال نصا (تحس أن التيشرتات عليها دم فين الخطين).

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم 21 ديسمبر الحالي.

وكان الزمالك قد حصل على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.