لجنة التخطيط بـ الأهلي برئاسة محسن صالح ترفض طلب موسيماني.. والمدرب يُصاب بالإحباط - الوطن اليوم

لجنة التخطيط بـ الأهلي برئاسة محسن صالح ترفض طلب موسيماني.. والمدرب يُصاب بالإحباط

0 60

الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية “etc” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح رفضت ترشيح الجنوب إفريقي تولاتي سيريرو لاعب الجزيرة الإماراتي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تحسبا لرحيل المالي اليوديانج بعد تلقيه عروضا من أندية تركية.

وأضاف شبانة أن بيتسو موسيماني المدير الفني رشح لاعب الجزيرة الإماراتي علي طاولة اللجنة لبحث الصفقة حال الموافقة عليه لاسيما أنه يرغب في ضمه لقناعته بإمكانياته الفنية والبدنية.

اقرا ايضا | الجمعية العمومية بالنادي الأهلي تدرس شطب عضوية إبراهيم عيسى وبلاغ للنائب العام في وصف النادي بـ النازية

وتابع أن موسيماني أكد للجنة أن اللاعب سيفيد الأهلي خلال الفترة المقبلة خاصة في كأس العالم للأندية والتي تقام في في فبراير بالإمارات.

وواصل أن المدير الفني تمسك بضم اللاعب سيرو علي طريقة مواطنه بيرسي تاو في الأهلي والذي تألق منذ ارتدائه الفانلة الحمراء ولكن المفأجاة أن لجنة التخطيط تحفظت على ضم اللاعب.

اقرا ايضا | بيتسو موسيماني يقترب من التجديد للنادي الأهلي براتب خيالي ولمدة عامين

وأوضح أن لجنة التخطيط أكدت للمدير الفني اللاعب يمتلك إمكانيات جيدة ولكن تخطيه عامه ال31 وراتبه السنوي الكبير في الإمارات ليس ضمن مشروع إدارة الكرة والتي تسعي للنزول بمعدل الإعمار وكذلك اختيارات الصفقات بنفس مواصفات اليوديانج حتي يتسني للنادي تسويقه والاستفادة منه في المستقبل.

وأتم أن قرار اللجنة أصاب موسيماني بالاحباط الشديد لاسيما انه كان يرغب في عدم بقاء النيجيري جونيور أجاي في قائمة الفريق بعد رحيل اليوديانج لاسيما أن اجاي رفض كل الحلول للرحيل عن الفريق في الصيف الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.