لحظة سقوط الكابتن أدهم السلحدار ووفاته ساجدا داخل الملعب..والإسماعيلي يُعلن الحداد ثلاثة أيام بعد وفاة أدهم السلحدار - الوطن اليوم

لحظة سقوط الكابتن أدهم السلحدار ووفاته ساجدا داخل الملعب..والإسماعيلي يُعلن الحداد ثلاثة أيام بعد وفاة أدهم السلحدار

الإسماعيلي يُعلن الحداد ثلاثة أيام بعد وفاة أدهم السلحدار

0 147

اخبار الرياضة | كتب | محمد السعيد ..رصدت قناة صدى البلد التليفزيونية، اللحظات الحزينة لسقوط الكابتن أدهم السلحدار، المدير الفني لفريق المجد السكندري ووفاته ساجدا داخل ملعب مباراة الزرقا، خلال المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري الدرجة الثانية.

وقال الإعلامي إيهاب الكومي خلال حديثه ببرنامج «ملعب البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الدنيا لا تساوي ما يحدث مع البعض، مشيرًا إلى أنه على الجميع أن يكون على استعداد دائم للرحيل في أي لحظة.

وأوضح الكومي، أن أدهم السلحدار كان يقود فريقه بشكل طبيعي، وفور تسجيل فريقه هدفًا في الدقيقة 92 وبسبب الفرحة سجد وتعرض لأزمة قلبية وتوفى على إثرها.

الإسماعيلي يُعلن الحداد ثلاثة أيام بعد وفاة أدهم السلحدار

لحظة سقوط ادهم السلحدار بالملعب
لحظة سقوط ادهم السلحدار بالملعب

نعى مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، بخالص الحزن والأسى وفاة أدهم السلحدار نجم ومدرب الفريق الأسبق والذى وافته المنية منذ ساعات قليلة نتيجة أزمة قلبية مفاجئة في أعقاب متابعته لمباراة فريقه “المجد” السكندرى ضمن منافسات دورى القسم الثانى.

اقرا ايضا | المصالحة بين مصر وتركيا.. الباب لا يزال مفتوحاً رغم “الانتكاسة”

وعلى خلفية ذلك، أعلن مجلس الإدارة الحداد لمدة ٣ أيام حدادا على روح الراحل.

شاهد الفيديو .. 

والنادى الإسماعيلي إذ ينعى فقيده الراحل الذي يعد أحد نجوم الفريق الحاصلين على لقب دورى ٩٠ وكأس مصر ٩٧ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.