صحيفة «كفرووتر» رجل ثري من السودان يرصد مكافأة للمنتخب للفوز على مصر: 200 ألف جنيه لكل لاعب - الوطن اليوم

صحيفة «كفرووتر» رجل ثري من السودان يرصد مكافأة للمنتخب للفوز على مصر: 200 ألف جنيه لكل لاعب

0 35

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى .. رصد احد رجال الاعمال” ثري” من السودان مكافآت مالية ضخمة للاعبي المنتخب السوداني في حالة نجاحه والفوز على نظيره المصري في المباراة التي ستجمع الفريقين، مساء غدٍ، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب.

 

وكشفت صحيفة «كفرووتر» السودانية أن القطب المريخي عصام أحمد سليمان بلال، وصل إلى الدوحة لمؤازرة المنتخب السوداني المشارك في بطولة كأس العرب، قبل مواجهة المنتخب المصري غدًا.

مكافآت مالية ضخمة للاعبي المنتخب السوداني

ووصل «بلال» للدوحة وزار فندق الإقامة الخاصة بالمنتخب السوداني، والتقى برئيس البعثة طه فكي ونائب شاذلي محمود بجانب الجهازين الفني والإداري للمنتخب السوداني.

200 ألف جنيه سوداني لكل لاعب حال الفوز على الفراعنة

وقدم الثري السوداني وعودًا للاعبين بمكافأة قدرها مائتي ألف جنيه سوداني لكل لاعب، أي حوالي 7 آلاف جنيه مصري في حالة الفوز على المنتخب المصري خلال المباراة التي ستجمعهما.

وشدد أنه في حالة نجاح المنتخب السوداني في تخطي لبنان في المباراة التالية لمصر والعبور للدور ربع النهائي سترتفع المكافأة إلى 300 ألف جنيه سوداني أو ما يقارب 11 ألف جنيه مصري.

اقرا ايضا | منتخب الجزائر يقسو على السودان ويوجه تحذيرا لمصر ولبنان بكأس العرب بقطر

وطالب الثري السوداني لاعبي السودان بنسيان الخسارة أمام منتخب الجزائر في اللقاء الأول وتقديم أفضل ما لديهم من أجل إسعاد جماهير الجالية السودانية في قطر وخطف بطاقة الترشح نحو الدور المقبل من كأس العرب.

موعد مباراة منتخب مصر  والسودان

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره السوداني، وذلك في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب المقامة في قطر، حيث سيكون موعد المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفاز المنتخب المصري خلال لقائه الأول على حساب منتخب لبنان بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، بينما سقط المنتخب السوداني في فخ الخسارة من المنتخب الجزائري أربعة أهداف دون رد.

اقرا ايضا | تعديل وحيد في تشكيل اليوم المتوقع لـ ” منتخب مصر الوطني ” أمام السودان بكأس العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.