بوابة «الوطن اليوم الرياضية » موعد مباراة مصر القادمة ضد الجزائر في كأس العرب - الوطن اليوم

بوابة «الوطن اليوم الرياضية » موعد مباراة مصر القادمة ضد الجزائر في كأس العرب

0 47

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة مصر القادمة ضد منتخب الجزائر، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، والتي تستضيفها مدينة الدوحة القطرية.

موعد مباراة مصر القادمة ضد الجزائر في كأس العرب

وتقدم بوابة «الوطن اليوم الرياضية» خدمة لمتابعيها بمعرفة موعد مباراة مصر القادمة ضد منتخب الجزائر، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 ديسمبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً، ضمن مواجهات ختام دور المجموعات لبطولة كأس العرب

 

ويدخل منتخب مصر المباراة وهو في المركز الثاني، ولكن يمتلك نفس النقاط الذي يمتلكه منتخب الجزائر، في ظل الصراع الشديد بين المنتخبين على صدارة المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب.

مصر تواجه الجزائر من أجل الصدارة

ويبحث المنتخبان عن تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى الثمانية وهو متصدرًا لترتيب المجموعة، في ظل التساوي في كل شئ حتى الَان.

 

وحقق منتخب مصر انتصارين متتاليين في دور المجموعات من بطولة كأس العرب، إذ كان قد فاز على منتخب لبنان بهدف نظيف في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا كبيرًا على منتخب السودان بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

كاس-العرب
كاس-العرب

بينما منتخب الجزائر يدخل المباراة وهو موقفه مشابه للمنتخب المصري في كل شيء، بعدما حقق فوزين متتاليين أيضًا، على السودان برباعية نظيفة قبل أن يفوز على منتخب لبنان بهدفين نظيفين الجولة الثانية، ليضمن التأهل بشكل رسمي.

ترتيب مجموعة مصر في بطولة كأس العرب

يتقاسم منتخب الجزائر ومصر صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب برصيد 6 نقاط، وضمن المنتخبان التأهل إلى دور الثمانية من البطولة العربية لكن يتبقى سيناريو حسم الصدارة في الجولة الثالثة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.