عاجل . وزارة الشباب و الرياضة تعلن فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة بنهاية الأسبوع - الوطن اليوم

عاجل . وزارة الشباب و الرياضة تعلن فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة بنهاية الأسبوع

0 21

عاجل | كتب | محمد سامي .. كشف مصدر مسؤول داخل وزارة الشباب والرياضة، عن أن الساعات الماضية شهدت التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة، للتأكيد على إرسال اللائحة الجديدة للجبلاية وتعديلاتها إلى الجريدة الرسمية للدولة “الوقائع المصرية”، تمهيداً لنشرها خلال الساعات المقبلة.

 

وأضاف المصدر في تصريحات لـ  بوابة «الوطن اليوم الرياضية»: “بمجرد نشر اللائحة الجديدة في الجريدة الرسمية للدولة، سيتخذ اتحاد الكرة الخطوات القانونية المتبعة قبل الإعلان عن فتح باب الترشح نهاية الأسبوع الجاري بحد أقصى”.

اقرا ايضا | منتخب مصر يختتم استعداداته لمباراة لبنان ووزير الرياضة يدعم اللاعبين قبل مواجهة المباراة

وشدد المصدر على أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يولي انتخابات اتحاد الكرة اهتماماً خاصاً، لاسيما بعد وصول موافقة رسمية من الاتحاد الدولي لكرة القددم “فيفا”، على إجراء الانتخابات الجديدة يوم 5 يناير المقبل.

وزارة الشباب والرياضة تعتمد اللائحة الجديدة لاتحاد الكرة

وشهدت الأيام الأخيرة، اعتماد وزارة الشباب والرياضة، اللائحة الخاصة بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك عقب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم، اعتماد التعديلات التي أقرتها الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وذلك لتكون سارية للعمل على الفور ويتم إجراء انتخابات مجلس الإدارة عليه.

وزير الرياضة: الدولة تدعم بقوة خارطة الطريق في انتخابات الجبلاية

اشرف صبحى وزير الرياضة
اشرف صبحى وزير الرياضة

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في بيان رسمي، أن الدولة دعمت ولا تزال تدعم بقوة خارطة الطريق، موضحاً أنه سيتم إجراء انتخابات خاصة باتحاد الكرة يوم 5 يناير المقبل، من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد يقود الكرة المصرية في السنوات الأربع المقبلة.

اقرا ايضا | تابع أول تعليق من اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أزمة العامري فاروق في انتخابات الأهلي 

وكشف وزير الشباب والرياضة، في البيان الذي تم الإعلان عنه يوم الخميس الماضي، عن أنه جار نشر التعديلات في الجريدة الرسمية، منوها بأنه سيجري خلال الأيام القليلة المقبلة الدعوة لفتح باب الترشح للانتخابات المقرر إجراؤها المرحلة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.