قرار جديد من محكمة القضاء الإداري بشأن بطلان إنعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك - الوطن اليوم

قرار جديد من محكمة القضاء الإداري بشأن بطلان إنعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك

المحكمة الإقتصادية توجه ضربة لـ محمود الخطيب لـ صالح مرتضى منصور

0 29

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى .. قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، حجز الدعوى المقامة من عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والتي يطالب فيها ببطلان انعقاد الجمعية العمومية الأخيرة لنادي الزمالك.

و طالب عبد الله جورج ببطلان إنعقاد الجمعية العمومية بداعي أنها مخالفة للقانون، وكذلك بطلان الانتخابات التكميلية التي أقيمت خلال الجمعية العمومية الماضية للحكم بجلسة ٢٦ ديسمبر الجارى.

محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة

وقال جورج في دعواه إنه عضو مجلس إدارة منتخب، مبديا تعجبه من إجراء الانتخابات على مقعده، مؤكدا أن تواجد حمادة أنور وأحمد مرتضى بالجمعية العمومية غير قانوني.

 

يذكر أن عاد مجلس ادارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك مرة أخرى بقرار من محمكة القضاء الاداري بعد فترة تجميد من وزارة الشباب والرياضة وصلت الي عام

وكان اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في وقت سابق قد كلف لجنة بادارة النادي بحجة وجود مخالفات مالية من مجلس مرتضي منصور

مرتضى-منصور-والخطيب
مرتضى-منصور-والخطيب

المحكمة الاقتصادية توجه ضربة لـ محمود الخطيب لـ صالح مرتضى منصور

كما قررت المحكمة الاقتصادية  ايضا اليوم الأحد، حجز الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

و إتهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بـ تهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

و أصدرت المحكمة الإقتصادية قرارها الصادر صباح اليوم بـ حجز الدعوى للنطق بـ الحكم في جلسة ٢٦ ديسمبر الجاري.

يذكر أن عاد مجلس ادارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك مرة أخرى بقرار من محمكة القضاء الاداري بعد فترة تجميد من وزارة الشباب والرياضة وصلت الي عام

اقرا ايضا | عاجل – مرتضى منصور يشعل النيران مجددا بفرمان حول العضويات العائدة من الشطب بعد عودته للنادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.