محمد صلاح  نجم منتخب مصر وليفربول يكشف عن رسالته للاعبي الزمالك والأهلي بعد مباراة القمة: “ممكن الأهلاوية يزعلوا مني” - الوطن اليوم

محمد صلاح  نجم منتخب مصر وليفربول يكشف عن رسالته للاعبي الزمالك والأهلي بعد مباراة القمة: “ممكن الأهلاوية يزعلوا مني”

0 25

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. كشف محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي عن حديثه مع لاعبي الزمالك والأهلي خلال معسكر الفراعنة، بشأن نتيجة مباراة القمة الأخيرة.

وكان الزمالك قد خسر بنتيجة 5 أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا | عاجل . النجم العالمي ” محمد صلاح ” يتوج بجائزة القدم الذهبية للاعب لا يقل عمره عن 28 عاما

وقال صلاح خلال تصريحاته ببرنامج “الحكاية”، ردا على سؤال الإعلامي عمرو أديب (هل أي فريق يخسر 5 يتأثر معنويا؟)، ليجيب صلاح ضاحكا: “لا أريد أن أتدخل في هذا الأمر لأنه حساس”.

محمد صلاح
محمد صلاح

وتابع: “قلت شئ للاعبي المنتخب، ومن الممكن أن ينزعج مني الأهلاوية، في الآخر النتيجة 5-3، ولكن أنا أتفهم أن النتيجة كانت 5-1 والناس في ذهنها أن النتيجة كبيرة جدا”.

اقرا ايضا |  المدير الفني لليفربول كلوب يتغنى بنجم ليفربول بعد الـ100 هدف.. ويتحدث عن قميص صلاح

واختتم: “ولكن عندما تحدثت مع الأهلاوية والزملكاوية، النتيجة 5-3 في الآخر وليست 5-0، ولكن طبعاً الدنيا كانت كبيرة لأن النتيجة 5 فقط”.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 18 نقطة، ويأتي الزمالك وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، وذلك بعد مرور 6 جولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.