نجم منتخب مصر السابق الفوز على الجزائر مهم للتتويج بالكأس ..كواليس جلسة كيروش مع اللاعبين - الوطن اليوم

نجم منتخب مصر السابق الفوز على الجزائر مهم للتتويج بالكأس ..كواليس جلسة كيروش مع اللاعبين

كواليس جلسة كيروش مع اللاعبين: الفوز على الجزائر مهم للتتويج بالكأس

0 23

اخبار الياضة | كتب | محمد عبد الله .. انتقد أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، تصريحات البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، التي أكد فيها على أن التأهل إلى كأس العالم أهم من الفوز ببطولتي كأس العرب وأمم إفريقيا.

الصقر: أداء المنتخب لا يطمئن

وقال أحمد حسن، في ندوته مع « بوابة الوطن اليوم الرياضية »: «خلال آخر مباراتين للمنتخب أمام أنجولا والجابون بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، أثار أداء الفراعنة القلق، لكن من الظلم الحكم على كيروش بشكل مبكر؛ لأنه تولى المهمة في فترة قصيرة، وسيكون الحكم عليه بشكل أفضل بعد مشاركة المنتخب ببطولة كأس العرب، وبعدها أمم إفريقيا بالكاميرون».

أحمد حسن: الصعود للمونديال يبدأ من بوابتي كأس العرب وأمم إفريقيا

نجم منتخب مصر السابق احمد حسن
نجم منتخب مصر السابق احمد حسن

وأكد الصقر: «لا أتفق مع كيروش على الإطلاق، خاصة أن الطريق الذي يثبت أن المنتخب يسير بخطى ثابتة للتأهل إلى كأس العالم 2022، سيكون هو فوز الفراعنة بكأس العرب وأمم إفريقيا، والظهور بشكل جيد في البطولتين».

وشدد « نجم منتخب مصر السابق احمد حسن » على أن «الجماهير لن تقبل خروج المنتحب من الأدوار المبكرة في البطولتين، وهو ما يجب أن يعرفه كيروش جيدا؛ لأن أي إخفاق سيضعه مع اللاعبين تحت ضغط جماهيري كبير».

 

وانطلقت الثلاثاء الماضي، منافسات بطولة كأس العرب التي تستمر فعاليتها في قطر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل، بـ4 مباريات.

كواليس جلسة كيروش مع اللاعبين: الفوز على الجزائر مهم للتتويج بالكأس

 

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة الجزائر المقرر إقامتها بعد غد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حالياً بالدوحة، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

منتخب-مصر
منتخب-مصر

وسيخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مرانه في الخامسة مساء اليوم، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بالتواجد في الربع الساعة الأولى، كما سيتم فتح تدريبات الغد لمدة ربع ساعة أيضاً أمام وسائل الإعلام.

 

ووفقاً لمصدر داخل بعثة منتخب مصر المتواجدة حالياً في الدوحة، فإن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، طالب لاعبي المنتخب بالفوز على منتخب الجزائر، للتأكيد على أن المنتخب الوطني حضر إلى قطر من أجل التتويج باللقب.

كواليس جلسة كيروش مع اللاعبين
كواليس جلسة كيروش مع اللاعبين

كيروش مدرب المنتخب يهنئ اللاعبين بخماسية السودان

وأضاف المصدر لـ: « بوابة الوطن اليوم الرياضية »: «كيروش حرص على تهنئة جميع اللاعبين بالفوز الذي تحقق أمام السودان في المباراة التي أقيمت أمس السبت ، وشدد على أهمية استمرار التركيز لأن الجماهير المصرية تنتظر منهم الكثير أمام الجزائر».

اقرا ايضا | عاجل . وزارة الشباب و الرياضة تعلن فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة بنهاية الأسبوع

ويخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، منافسات بطولة كأس العرب، حيث حقق الفراعنة فوزين متتاليين بدور المجموعات، على منتخب لبنان بهدف نظيف في الجولة الأولى، ثم اكتسح نظيره منتخب السودان بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت أمس ضمن لقاءات الجولة الثانية.

مران خفيف للاعبي المنتخب عقب الفوز على السودان

وكان منتخب الفراعنة، قد أدى تدريباً، أمس، عقب مباراة السودان شارك فيه جميع اللاعبين غير الأساسيين، استعداداً لمواجهة الجزائر في العاشرة مساء الثلاثاء المُقبل بتوقيت قطر «التاسعة بالقاهرة» ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.