«بيقولوا» صدمة للزمالك وخطة للإطاحة ببن شرقي وسر رحيل حسين فيصل .. وحسام ميدو يفجر مفاجأة بشأن عقد عمر كمال مع فيوتشر - الوطن اليوم

«بيقولوا» صدمة للزمالك وخطة للإطاحة ببن شرقي وسر رحيل حسين فيصل .. وحسام ميدو يفجر مفاجأة بشأن عقد عمر كمال مع فيوتشر

ميدو يفجر مفاجأة بشأن عقد عمر كمال مع فيوتشر

0 18

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد ..«بيقولوا»، خدمة تقدمها بوابة «الوطن  اليوم الرياضية » لقرائه ومتابعيها في صباح كل يوم، من أجل تسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري المصري، كأس مصر»، أو البطولات القارية، أو منتخب مصر.

ميدو يطالب إدارة الزمالك بالاستغناء عن أشرف بن شرقي

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو، إدارة الزمالك بضرورة بيع أشرف بن شرقي، قبل يناير المقبل، لأي من الأندية التي ترغب في ضمه، وذلك حال تمسكه بالرحيل عن القلعة البيضاء، وعدم تجديد عقده مع الفريق:

اشرف-بن-شرقي
اشرف-بن-شرقي

اقرا ايضا | « بوابة الوطن اليوم الرياضية » يعرض ترتيب هدافي الدوري المصري.. بيرسي تاو يتقاسم الصدارة مع زيزو

«لو أشرف بن شرقي رفض وأصر على موقفه، يتم التعامل معه باحترام ونطلب منه توفير عرض وبيعه في يناير المقبل، والاستفادة من بيعه ماليًا، حتى لو بقيمة قليلة، لأنه لم يتبقى في عقده سوى 6 أشهر فقط». تفاصيل الخبر من هنا

سر رحيل حسين فيصل عن الزمالك

تحدث أحمد يحيى، وكيل أعمال حسين فيصل، عن كواليس رحيل اللاعب عن الزمالك، رغم كونه ضمن العناصر المميزة الموجودة في الدوري الممتاز بالوقت الحالي، بجانب تألقه اللافت رفقة منتخب مصر، بعدما سجل هدفاً أمام السودان وصنع آخر: «كارتيرون تحدث مع إدارة الزمالك، قبل رحيل اللاعب عن النادي، وأكد لهم أنه ليس بحاجة لخدماته». تفاصيل الخبر من هنا

ميدو يفجر مفاجأة بشأن عقد عمر كمال مع فيوتشر

كشف أحمد حسام ميدو، مفاجأة لجماهير نادي الزمالك، بشأن صفقة عمر كمال، التي فشلت الإدارة في ضمها خلال فترة القيد الماضية، بسبب إيقاف القيد عن الفارس الأبيض، والذي يقدم أيضاً مستوى استثنائي منذ بداية الموسم: «معلوماتي أن نادي فيوتشر وقع مع عمر كمال عبدالواحد عقد لمدة 3 سنوات واللاعب أصبح مستمرًا في فيوتشر».

ميدو يفجر مفاجأة: عمر كمال ليس لاعبًا في الزمالك.. وقع لفيوتشر 3 سنوات

أثنى الإعلامي أحمد حسام ميدو، على إدارة نادي فيوتشر بعدما نجحت في ضم اللاعب عمر كمال عبدالواحد، بعدما فشل نادي الزمالك في ضم اللاعب بسبب إيقاف القيد.

وأكد أحمد حسام ميدو، في برنامجه «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «معلوماتي أن نادي فيوتشر وقع مع عمر كمال عبدالواحد عقد لمدة 3 سنوات واللاعب أصبح مستمرًا في فيوتشر».

ميدو: ليس من حق الزمالك استعادة عمر كمال وبرافو إدارة فيوتشر

وأوضح: «الزمالك لم يقيد عمر كمال عبدالواحد، وهو لم يصبح لاعبا معارًا من الزمالك إلى فيوتشر، ولكنه أصبح لاعبًا في فيوتشر لمدة 3 سنوات، والزمالك ليس له حق في استعادة اللاعب».

وأتم: «برافو إدارة فيوتشر بعد نجاحها في التوقيع مع عمر كمال عبدالواحد وبرافو علي ماهر الذي ضم اللاعب نظرًا لمعرفته بمستوى وقدرات اللاعب».

ميدو: عمر كمال أنهى أزمة الظهير الأيمن في منتخب مصر

ميدو يفجر مفاجأة: عمر كمال ليس لاعبًا في الزمالك.. وقع لفيوتشر 3 سنوات
ميدو يفجر مفاجأة: عمر كمال ليس لاعبًا في الزمالك.. وقع لفيوتشر 3 سنوات

أثنى الإعلامي أحمد حسام ميدو، على مستوى عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق فيوتشر، خلال مشاركته في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة مصر والسودان.

وأكد أحمد حسام ميدو في برنامجه «الريمونتادا» على قناة المحور: «الجميع كان بيقول أن مصر تعاني من مركز الظهير الأيمن بعد أحمد فتحي، ولكن أكرم توفيق وتألق وعمر كمال عبدالواحد إضافة كبيرة في ذلك المركز لأننا كان ينقصنا ذلك المركز”.

 

وكان منتخب مصر قد أدى تدريباً أمس بعد انتهاء مباراة السودان على ملعب اللقاء، وشارك فيه جميع اللاعبين غير الأساسيين، استعدادًا لموقعة الجزائر في العاشرة مساء الثلاثاء المُقبل بتوقيت قطر «التاسعة بالقاهرة» ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب.

اقرا ايضا | تعديل وحيد في تشكيل اليوم المتوقع لـ ” منتخب مصر الوطني ” أمام السودان بكأس العرب

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريبًا في الخامسة مساء اليوم الأحد، حيث سيسمح لوسائل الاعلام بالتواجد في الربع ساعة الأولى، كما سيتم فتح تدريبات يوم الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.