محمود الخطيب " رئيس الأهلي " يكشف تطورات تجديد عقد موسيماني: اجتماع عاجل «الثلاثاء المقبل» - الوطن اليوم

محمود الخطيب ” رئيس الأهلي ” يكشف تطورات تجديد عقد موسيماني: اجتماع عاجل «الثلاثاء المقبل»

0 24

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى .. خلال تصريحات تليفزيونية كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن موقف تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر الذي ينتهي هذا الموسم مشيرًا إلى أنه سيجتمع به يوم الثلاثاء المقبل لبدء المفاوضات.

وقال الخطيب في تصريحات تليفزيونية، إن هناك اجتماع يوم الثلاثاء المقبل مع موسيماني بحضور ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، من أجل الحديث عن ملف تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

موسيمانى
موسيمانى

وينتهي عقد موسيماني مع الأهلي نهاية الموسم الحالي، وتحاول إدارة الفريق الأحمر تجديد عقد المدرب الجنوب أفريقي في الفترة المقبلة

وقاد موسيماني الأهلي لتحقيق العديد من الألقاب خلال الفترة المقبلة، على رأسها الفوز ببطولتي دوري أبطال أفريقيا مرتين متتالتين، وبطولة كأس مصر والدوري المصري، بالإضافة إلي الحصول على المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

محمود الخطيب: الجمعية العمومية جعلت المسؤولية أكبر على عاتقي

وفي سياق آخر، قال محمود الخطيب، إن الجمعية العمومية منحته ثقة كبيرة جدًا في الانتخابات الأخيرة وجعلت المسؤولية أكبر على عاتقه

وتابع: «على قد ثقة الناس فينا لازم نكون قد هذه الثقة وسنعمل بإخلاص لنادينا ولأعضائنا وهذا حق النادي الأهلي علينا».

كأس العالم للأندية

وحول تضارب المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة بين 3 إلى 12 فبراير المقبل وبطولة الأمم الأفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل قال: «أرسلنا 3 خطابات للاتحاد الدولي والأفريقي والمصري والأخير منوط به أن يدافع عن هذا الأمر كونه الراعي لحقوق الأندية المصرية ويجب أن يعمل عليها»

.

وواصل: «هذه الخطابات كان لها أثر وأجرينا حواراً عبر زوم بين الثلاثة الاتحادات وأعتقد أنه سيكون هناك حلول لهذا الأمر».

 

وقرر النادي الأهلي في وقت سابق إرسال خطابات لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، لرفع الضرر الواقع على فريق الكرة بسبب تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة بين 3 إلى 12 فبراير المقبل وبطولة الأمم الأفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

اقرا ايضا | انتخابات النادي الأهلي.. محمود الخطيب يكشف سر الغدر بخالد الدرندلي في الانتخابات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.