المتحدث الإعلامي لمنتخب الجزائر: لم نحتج ضد هدف مصر.. ولا نريد مواجهة الفراعنة مرة أخرى - الوطن اليوم

المتحدث الإعلامي لمنتخب الجزائر: لم نحتج ضد هدف مصر.. ولا نريد مواجهة الفراعنة مرة أخرى

0 31

أخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. كد صالح باي عبود، المتحدث الإعلامي لمنتخب الجزائر، أن محاربي الصحراء لم يقدموا أي احتجاج بشأن نتيجة مباراة مصر في بطولة كأس العرب.

وقال «صالح» في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة الحياة: «الأهم هو التأهل للدور المقبل، وهذا ما حدث بعد الجولة الثانية بالنسبة لمنتخبي مصر والجزائر».

وشدد المتحدث الإعلامي لمنتخب الجزائر، على أنه لا يتمنى مواجهة مصر في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم بقطر 2022.

منتخب الجزائر: نريد رؤية صلاح ومحرز في المونديال

وأضاف: «ليس لدينا رغبة في مواجهة مصر بالتصفيات، ونريد رؤية محمد صلاح ورياض محرز في المونديال».

منتخب- الجزائر
منتخب- الجزائر

وكان المنتخب المصري نجح في التأهل متصدرا من مجموعته ببطولة كأس العرب، بعد التعادل أمام الجزائر 1/1، بالبطاقات الصفراء واللعب النظيف، في مباراة شهدت شد وجذب بين المنتخبين على ملعب الجنوب، بحضور 40 ألف مشجع.

ناصر بويش: لقاء الجزائر ومصر الأفضل في الدور الأول

وكان ناصر بويش، نجم الجزائر السابق، قال لـ«الوطن اليوم الرياضية»، على نتيجة مباراة مصر والجزائر، واحتجاج منتخب بلاده حسبما جاء في قناة الكاس القطرية، قائلا: «حقيقة كان لقاء شيق، ربما أحسن لقاء في الدور الأول، معركة كبيرة في وسط الميدان والأطراف، المنتخب الجزائري دخل اللقاء بقوة في نصف الساعة الأولى بتسجيل هدف، وخلق بعض الفرص، في الشوط الثاني عاد المنتخب المصري وعدل النتيجة بصفة عامة.. نتيجة منطقية».

منتخب الجزائر يقسو على السودان ويوجه تحذيرا لمصر ولبنان بكأس العرب بقطر

وتابع «بويش»: «الكرة حقيقة خرجت، لكن ركلة جزاء صحيحة بعد تدخل الفار.. إذا احتجاجنا سيكون مرفوض في حال قدم احتجاج رسمي، وحماس هذا اللقاء تغلب على كل شيء.. التنافس بين المنتخبين له قصة قديمة وطويلة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.