تابع جدول ترتيب الدوري السعودي قبل استئناف المسابقة - الوطن اليوم

تابع جدول ترتيب الدوري السعودي قبل استئناف المسابقة

0 43

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. يستأنف الدوري السعودي غدًا بمواجهات نارية في الجولة الـ14 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث جاء استئناف الدوري مبكرًا بعد الخروج المبكر للمنتخب السعودي من بطولة كأس العرب وبالتحديد من دور المجموعات بعد الوقوع رفقة منتخبات المغرب والأردن وفلسطين، حيث خسر المنتخب السعودي مباراتي الأردن والمغرب فيما تعادل أمام المنتخب الفلسطيني ولكن لم يشفع له بالاستمرار في البطولة.

اقرا ايضا | 

»  صحفية سعودية مليون ريال نصيب الأندية السعودية من البث التلفزيوني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الدوري السعودي يستأنف مبارياته غدًا بمواجهات النصر ونظيره الطائي في تمام الساعة 2:25 ظهرًا، فيما سيواجه فريق الهلال الفيحاء في تمام الساعة 4:40.

جدول ترتيب الدوري السعودي: الاتحاد يتصدر والطائي بالمركز الأخير

ويتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي الاتحاد بقيادة أحمد حجازي برصيد 26 نقطة على الرغم من خوضه 12 مباراة فقط، حيث نجح في الفوز في 8 مباريات فيما تعادل في مباراتين وخسر في مثلهما، ونجح لاعبيه في تسجيل 23 هدفا وسكن مرماه 8 أهداف، فيما يتواجد في المركز الثاني الشباب برصيد 25 نقطة بعد خوضه 13 مباراة ونجح في الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين ونجح لاعبيه في تسجيل 23 هدفا وسكن مرماه 11 هدفا.

جدول- ترتيب- الدوري -السعودي
جدول- ترتيب- الدوري -السعودي

فيما يتواجد في المراكز الثلاثة الأخيرة كل من التعاون في المركز الـ14 برصيد 11 نقطة، وفي المركز الـ15 الحزم برصيد 11 نقطة، وفي المركز الأخير الطائي برصيد 10 نقاط فقط.

ترتيب النصر السعودي

ويعيش فريق النصر السعودي حالة من التخبط مما تسبب في تغيير العديد من المدربين خلال الموسم الجاري، حيث بدأ الموسم بمدرب ورحل ليأتي مدرب آخر ورحل وجاء في الأخير الأرجنتيني روسو، ويتواجد النصر في المركز السابع بالدوري بعد خوضه 11 مباراة ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، حيث يقبع في هذا المركز برصيد 17 نقطة من 5 فوز وتعادلين و4 خسائر.

اقرا ايضا | 

»  موقع «سعودي 360» نادي اتحاد جدة السعودى يرفض انضمام أحمد حجازي لمنتخب مصر في بطولة كأس العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.