فريق الأهلي يسافر إلى قطر 15 ديسمبر استعدادا لمباراة الرجاء المغربي - الوطن اليوم

فريق الأهلي يسافر إلى قطر 15 ديسمبر استعدادا لمباراة الرجاء المغربي

0 38

الرياضة | كتب | احمد مجدى .. استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على السفر مبكرا إلى قطر استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي والتي تقام يوم 22 من الشهر الجاري.

الفريق الأحمر يتوجه لقطر 15 ديسمبر

وتغادر بعثة الأهلي يوم 15 ديسمبر الجاري، حيث يخوض الفريق تدريباته هناك قبل المباراة بفترة للتعود على الأجواء وإقامة معسكر خاص للفريق لفرض حالة من التركيز، على ينتظر اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الوطني المصري، وكذلك علي معلول لاعب منتخب تونس، وبدر بانون لاعب منتخب المغرب في قطر أيضا انتظارا للبعثة.

اقرا ايضا |

 

⇐ بيتسو موسيماني يقترب من التجديد للنادي الأهلي براتب خيالي ولمدة عامين

 

⇐ فريق الرجاء المغربي يصدم الأهلي بموقفة من إعلان موعد السوبر الإفريقي

 

وجاء ذلك القرار بناء على رغبة موسيماني، بعد إلغاء معسكر الفريق في الإمارات الذي كان مقرر إقامته خلال الفترة من 8 إلى 18 ديسمبر الجاري

وكان المارد الأحمر قد عاد للتدريبات عصر يوم الإثنين الماضي، بعد راحة حصل عليها لمدة 10 أيام تقريبًا عقب الفوز على سموحة الخميس قبل الماضي 4-1 في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

فريق الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا

فريق -الاهلي
فريق -الاهلي

ويلعب الفريق الأحمر مواجهة السوبر الافريقي للعام الثاني على التوالي بعد الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية دون رد.

فيما يشارك الرجاء المغربي في النسخة الحالية من بطولة السوبر الأفريقي كبطل للنسخة الأخيرة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية عقب الانتصار في النهائي على شبية القبائل الجزائري.

يذكر أن النادي الأهلي قد حصد لقب الموسم الماضي من بطولة السوبر الإفريقي بعد التغلب على نهضة بركان بهدفين دون رد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.