مدير المنتخب الوطني يعقد جلسات مكثفة ويحذر لاعب المنتخب المصرى قبل مواجهة الأردن - الوطن اليوم

مدير المنتخب الوطني يعقد جلسات مكثفة ويحذر لاعب المنتخب المصرى قبل مواجهة الأردن

0 21

اخبار الرياضة | كتبت | زينب فؤاد .. عقد وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني، جلسات مكثفة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بعدم الاستهانة بالمنتخب الأردني، قبل مواجهته في الخامسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، خاصة أن معنويات الأخير ارتفعت بقوة بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي وفوزه الكبير على فلسطين بخمسة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات، ويرغب في استكمال مشواره بالبطولة والتأهل للدور نصف النهائي.

رسالة  وائل جمعة للاعبي منتخب مصر

وشدد مدير المنتخب على أن الابتعاد عن مواجهة المغرب بدور الثمانية لا يعني حجز الفراعنة بطاقة التأهل للدور نصف النهائي، وأن مباراة الأردن تتطلب تركيزاً كبيراً من جانب اللاعبين لتحقيق الفوز ولا تحتمل ارتكاب أي أخطاء، نظراً لأن الخاسر يودع البطولة مباشرة ولا يوجد مجال للتعويض بداية من الدور ربع النهائي.

وائل جمعة يحذر من الواجهة بمحاضرات بالفيديو للاعبي المنتخب

مدير -المنتخب- يحذر- اللاعبين
مدير -المنتخب- يحذر- اللاعبين

ويشهد معسكر المنتخب عقد محاضرات بالفيديو للاعبين، تشاهد فيها البعثة مباريات منتخب الأردن التي خاضها في مرحلة دور المجموعات، بداية من الفوز على السعودية بهدف دون رد بالجولة الأولى، ثم الخسارة من المغرب برباعية نظيفة بالجولة الثانية، ثم التفوق على فلسطين بخمسة أهداف مقابل هدف، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في المنتخب الأردني.

اقرا ايضا | 

 

ويجهز «كيروش» طريقة اللعب المناسبة والتي ستكون هجومية من خلال الضغط على لاعبيه في كل أنحاء الملعب، بهدف إحراز هدف مبكر، خاصة أن المنتخب الأردني ظهر عليه الارتباك بعد إحراز منتخب «أسود الأطلسي» هدفاً في الدقيقة الثالثة، وخسر في النهاية برباعية، بعد أن تخلى عن تنظيمه الدفاعي، وهو السيناريو الذي يسعى منتخب الفراعنة لتكراره.

اقرا ايضا | وائل جمعة مدير المنتخب يكشف موقف حضور الجماهير في مواجهة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.