الإعلامي مصطفى بكري يكشف كواليس بيع فندق شيراتون الغردقة: المتر اتباع بـ 15 جنيها.. فيديو - الوطن اليوم

الإعلامي مصطفى بكري يكشف كواليس بيع فندق شيراتون الغردقة: المتر اتباع بـ 15 جنيها.. فيديو

0 27

الاخبار | كتبت | هيا حسن النجار

هيا- حسن -النجار
هيا- حسن -النجار

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل تقرير لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، حول طلب الإحاطة الذي تقدم به بشأن بيع فندق شيراتون الغردقة إلى الشركة المصرية السعودية.
وأوضح بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد أن تقرير اللجنة كشف وجود خلل في العلاقة التعاقدية بين الجهة الإدارية والمستثمر على مدار 12 عاما، انتهى بعقد تسوية في 2013»، مشيرا إلى أن بيع فندق الغردقة تم بمعرفة فؤاد سلطان، وزير السياحة الأسبق حينها.

اقرا ايضا |

»  رابطة الأندية تقر لائحة العقوبات في الموسم الجديد.. طالع التفاصيل بالكامل واحمد موسي يفتح النار على عصام الحضري على الهواء بسبب الشناوي
وأشار الاعلامى مصطفي بكري إلى أن الفريق يوسف عفيفي اعترض على بيع الفندق كونه داخل كردون المحافظة، ولجأ الوزير فؤاد سلطان إلى الدكتور عاطف صدقي، رئيس الوزراء

الأسبق، مردفا «ظل الفريق يوسف عفيفي يدافع عن حق الدولة كون فؤاد سلطان باع المتر بـ 5 جنيهات ثم رفع إلى 15 جنيها، بالرغم من أن مستثمر كويتي عرض حينها 100 جنيه للمتر».

وأضاف «الخطير في الأمر الآن أن مالك الفندق يريد غلق الشارع الذي يربط شمال وجنوب الغردقة»، معلقا «محدش عنده عداء مع أي مستثمر عربي أو أجنبي، لكن إحنا عايزين حق الدولة».

اقرا ايضا | 

»  بدأ من اليوم .. الغردقة تستقبل أول رحلة سياحية من روسيا بعد توقف دام  6 سنوات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.