ثلاث لاعبين فراعنة سجلوا في شباك النشامى قبل مباراة مصر والأردن قبل صدام الغد ..تعرف عليهم - الوطن اليوم

ثلاث لاعبين فراعنة سجلوا في شباك النشامى قبل مباراة مصر والأردن قبل صدام الغد ..تعرف عليهم

0 31

منتخب مصر | كتبت | زينب فؤاد .. يواجه منتخب مصر نظيره الأردني غدا السبت في بطولة كأس العرب للمرة الثالثة في تاريخ البطولة الجارية منافسات نسختها العاشرة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، وهي نسخة استثنائية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

 

وسيلتقي منتخب مصر نظيره الأردني، في تمام الساعة الخامسة مساء غد السبت في منافسات ربع نهائي البطولة بملعب الجنوب بالعاصمة القطرية، الدوحة.

تاريخ مواجهات مصر والأردن قبل صدام الغد

منتخب مصر الذي توج بلقب كأس العرب مرة واحدة عام 1992 في سوريا سيواجه منتخب الأردن للمرة الثالثة في البطولة، حيث كانت المرة الأولى في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العرب 1988 في الأردن، ويومها فاز منتخب مصر بهدفين نظيفين سجلهما علاء ميهوب وحسام حسن وحسم المركز الثالث لتلك النسخة.

اقرا ايضا | » تعرف علي التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الأردن فى كأس العرب بقطر 

وكان اللقاء الثاني في النسخة التي توج بلقبها منتخب مصر (سوريا 1992) وتحديدا في منافسات دور المجموعات ويومها انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، وسجل لمنتخب مصر أيمن منصور بينما سجل لمنتخب الأردن جريس تادرس.

وسيجري اللقاء العربي الثالث بين مصر والأردن في العاصمة القطرية الدوحة وهذه المرة في منافسات ربع النهائي وعلى ملعب الجنوب، وهو أحد ملاعب مونديال قطر 2022، البطولة التي ستقام بعد عام تقريبا في الدوحة.

غيابات لاعبى منتخب مصر أمام الأردن في ربع نهائي كأس العرب بقطر

ويفتقد المنتخب الوطني ثلاثة لاعبين أمام الأردن في مواجهة الغد، وهم: أحمد حجازي الذي يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وأيمن أشرف، للإصابة بجذع في الركبة، وأكرم توفيق بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

اقرا ايضا | »  موقع «سعودي 360» نادي اتحاد جدة السعودى يرفض انضمام أحمد حجازي لمنتخب مصر في بطولة كأس العرب

اقرا ايضا | »  عاجل ..شبكة قنوات أون تايم سبورتس تحصل على حقوق بث مباراة مصر والأردن في كأس العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.