محمد شبانة: الجهة الإدارية ترفض قرار مرتضى منصور بشأن انتخابات الزمالك ومفاجأة سارة لـ شيكابالا عقب كأس العرب - الوطن اليوم

محمد شبانة: الجهة الإدارية ترفض قرار مرتضى منصور بشأن انتخابات الزمالك ومفاجأة سارة لـ شيكابالا عقب كأس العرب

0 31

الزمالك | كتب | محمد عبد الله .. أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc” أن الجهة الإدارية رفضت القرار الذي اتخذته إدارة نادي الزمالك بشأن إقامة انتخابات القلعة البيضاء على 3 أيام.

 

وأضاف شبانة خلال برنامجه أن إدارة الزمالك أجرت اتصالات مع الجهة الإدارية على هامش اجتماع المجلس وكان الرد برفض إقامة الانتخابات لمدة 3 أيام.

وتابع أنه رغم رفض الجهة الإدارية لكن مجلس الزمالك أصر على هذا الموقف بداعي فيرس كورونا وعدم القدرة على إقامة انتخابات النادي على يوم واحد.

وأتم أن بعض أعضاء الجمعية العمومية للزمالك قرروا تقديم دعوى قضائية ضد قرار مجلس الزمالك ووقف إقامة الانتخابات بداعي عدم القانونية.

اقرا ايضا |

»  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق يهاجم عماد عبدالعزيز رئيس لجنة الزمالك.. مين سمحلك تعمل كده

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة يوم 20 ديسمبر المُقبل،على أن يتم فتح الباب يوم 21 ديسمبر لمدة سبعه أيام من الساعة التاسعة حتى السابعة.

كما أصدر مرتضى منصور قرارا يمنع فيه أي مرشح من عمل دعايا انتخابية أو التواصل مع الأعضاء داخل جدران نادي الزمالك.

 

شبانة: بعد إتصال بين مرتضى منصور وأحمد مجاهد.. مفاجأة سارة لـ شيكابالا عقب كأس العرب

أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تقدم بوعد لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بشأن عقوبة قائد الفريق الأول محمود عبد الرازق شيكابالا.

شيكابالا
شيكابالا

وكان الزمالك قد تقدم بالتماس من أجل تخفيف عقوبة شيكابالا من 8 مباريات إلى 6 مباريات، مع استمرار الغرامة الموقعة عليه والتي تبلغ 250 ألف جنية، غلا أن لجنة التظلمات رفضته، وأكدت أن المسؤول عن تخفيف العقوبة أو تقديم الالتماس هو أحمد مجاهد نفسه. طالع التفاصيل من هنا

اقرا ايضا | 

»  مسؤولو اتحاد الكرة يكشفون أسباب تعنتهما ضد محامي شيكابالا وسبب رفضهم الإفصاح عن دليل براءته

وشدد شبانة خلال برنامجه على أن مجاهد وعد رئيس الزمالك برفع الإيقاف عن محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد بطولة كأس العرب.

وأضاف شبانة أن الأيام الماضية شهدت اتصالات بين الطرفين وأكد خلالها مجاهد لمسئولي الزمالك أنه سيرفع الايقاف عن شيكابالا بعد عودة المنتخب الوطني من قطر وخوض بطولة كأس العرب.

وأتم أن مجاهد أكد لمسئولي الزمالك أنه سيكتفي بفترة العقوبة التي تعرض لها اللاعب على أن يقوم برفع الايقاف عنه بشكل نهائي والقرار لن يصدر إلا قبل مباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.