موسيماني المدير الفني للأهلي يتسلم تقرير ثغرات الرجاء المغربي قبل موقعة 22 ديسمبر - الوطن اليوم

موسيماني المدير الفني للأهلي يتسلم تقرير ثغرات الرجاء المغربي قبل موقعة 22 ديسمبر

0 18

الأهلي | كتب | محمد عبد الله ..تسلم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص بفريق الرجاء المغربي، والذي يواجهه يوم 22 ديسمبر الجاري، على بطولة كأس السوبر الأفريقي، والتي تقام في قطر، حيث يخوض المارد الأحمر البطولة كونه بطلا لدوري أبطال أفريقيا، في المقابل يدخل الرجاء المباراة بعد أن حصد لقب الكونفدرالية الأفريقية.

موسيماني يتسلم التقرير الفني الخاص بالرجاء المغربي

وتسلم المدير الفني للأهلي، التقرير الفني الذي يشمل كل المعلومات الخاصة بالفريق المغربي، فيما يتعلق بقائمة اسماء اللاعبين كاملة، وعدد دقائق مشاركتهم في المباريات سواء في الدوري أو بطولة أفريقيا.

اقرا ايضا | 

»  فريق الأهلي يسافر إلى قطر 15 ديسمبر استعدادا لمباراة الرجاء المغربي

»  لجنة التخطيط بـ الأهلي برئاسة محسن صالح ترفض طلب موسيماني.. والمدرب يُصاب بالإحباط

ويشمل التقرير أيضا، نقاط القوة والضعف في المنافس، والغيابات المتوقعة في الفريق، ونتائج الفريق في المباريات الماضية، وذلك من أجل دراسة المنافس بشكل كامل قبل موقعة 22 ديسمبر على بطولة السوبر الأفريقي، والتي يسع بيتسو موسيماني للتتويج بها.

الأهلي ينتهي من الملف الطبي للسوبر وكأس العالم للأندية

انتهت إدارة النادي الأهلي من تجهيز الملف الطبي الشامل للاعبين؛ استعدادا لبطولتي كأس السوبر الإفريقي المقرر ‏اقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري والتي يلعب فيها الفريق أمام الرجاء المغربي بطل ‏الكونفدرالية، وكأس العالم للأندية الذي سيقام في فبراير المقبل

احمد -ابو -عبله وسيد-عبد الحفيظ
احمد -ابو -عبله وسيد-عبد الحفيظ

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق إن جميع التحاليل والفحوصات الطبية للاعبي الأهلي الخاصة بالقلب والتنفس ‏والصدر وجميع التحاليل المطلوبة في الملف الطبي الشامل جاءت سليمة لجميع اللاعبين.

‏‏وتتوجه بعثة الأهلي إلى قطر منتصف الشهر الجاري؛ لمواجهة الرجاء المغربي على كأس ‏السوبر ويرأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي.

‏وتوج الأهلي بآخر نسخة من بطولة كأس السوبر على حساب نهضة بركان المغربي في ‏المباراة التي أقيمت بقطر.

‏ويبحث الأهلي عن إضافة لقب إفريقي جديد عندما يواجه الرجاء المغربي المتوج ببطولة ‏الكونفدرالية على كأس السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري.‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.