تابع أول رد من الفنانة شيرين عبدالوهاب على اتهام حسام حبيب بحلق شعرها - الوطن اليوم

تابع أول رد من الفنانة شيرين عبدالوهاب على اتهام حسام حبيب بحلق شعرها

0 29

الفن | كتبت | هدى سالم .. سيطرت حالة من الجدل على الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب في إطلالتها الأخيرة بحفلها الذي أقيم، أمس الجمعة، في مدينة أبوظبي، والتي ظهرت فيها بشكل صادم وهي حليقة الرأس وأزالت شعرها بالكامل.

شرين عبد الوهاب والتواصل مع رواد التواصل الاجتماعي

وبمجرد ظهور شيرين بهذا الشكل الصادم، تداولت اتهامات كثيرة بأن حسام حبيب طليقها السابق هو من فعل بها ذلك، حيث إنه قام بالاعتداء عليها بالضرب وحلق لها شعرها، ونقلت بعض المواقع الإلكترونية هذا الأمر على أنه كواليس ظهور شيرين بهذا الشكل الصادم.

أول رد من شيرين عبدالوهاب على اتهام حسام حبيب بحلق شعرها

لكن شيرين عبدالوهاب ردت على هذه الاتهامات في تغريدة لها عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة: “ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والأسوأ و ظلمتوا شخص بريء وظلمتوني.. أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين”.

 

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة إلى جمهورها أثناء وجودها على خشبة مسرح أبو ظبي في أول ظهور لها عقب طلاقها من الفنان حسام حبيب.

تفاصيل أول ظهور لشيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

وظهرت شيرين حليقة الشعر قائلة: «خلاص أنا بقيت سينجل، أحلى سينجل والله».

وأضافت: «أنا جامدة متخافوش عليا، أنا جامدة بيكوا وبحبكوا ليا ياعمري ياحياتي بموت فيكم، بحبكوا أوي أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دي، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم، ربنا يخليكوا ليا».

تضامن نجوم الفن مع شيرين عبدالوهاب بعد ظهورة حليقة الشعر فى حفل أبو ظبي

في ذات السياق، علّق عدد كبير من الفنانين علي هذا الأمر، من بينهم الفنان مصطفى درويش والذي كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «شيرين عبد الوهاب إحنا بنحبك كل الناس بتحبك هتعدي».

وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي

فيما قال الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «متزعليش يا ست البنات ارجعي ونوري واشتغلي لجمهورك كله بيعدي الفرح بيعدي والحزن بيعدي وانتي واحشتينا، ربنا عوضه كبير وبعدين انتي قمر في أي حاجة».

اقرا ايضا | »  «بعد حلاقة شعرها».. الفنانة شيرين عبدالوهاب تتحدى أصالة : «أنا كده فوقت» (فيديو)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.