كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل اتهام نجل رجل أعمال بالتسبب في وفاة 4 طلاب بالشيخ زايد - الوطن اليوم

كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل اتهام نجل رجل أعمال بالتسبب في وفاة 4 طلاب بالشيخ زايد

0 554

الحوادث | كتب | محمد طلعت الصيفي .. كاميرات المراقبة تكشف التفاصيل للحادث .. استمتعت النيابة العامة إلى أقوال نجل رجل الأعمال المتهم بالتسبب في مصرع 4 طلاب في حادث الشيخ زايد، أمس الجمعة، باصطدام سيارته بالسيارة التي كانوا يستقلونها، وذلك بعد أن استمعت جهات التحقيق إلى أقوال أسر الضحايا الذين اتهموه بالتسبب في وفاة أبنائهم.

تفريغ الكاميرات

وصرحت النيابة بدفن جثث الضحايا الأربعة كما استمعت لأقوال شهود العيان، وطالبت ضباط مباحث ٦ أكتوبر باستكمال التحريات في الواقعة.

 

كامبرات -المراقبة-تكشف -تفاصيل -الحادث
كامبرات -المراقبة-تكشف -تفاصيل -الحادث

 

وتحفظت جهات التحقيق على كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان الحادث، وتبين أنها رصدت تفاصيل وقوع الحادث لتفريغها لتحديد المسؤولية الجنائية لمرتكب الواقعة.

نجل رجل أعمال شهير

كانت الأجهزة الأمنية بمنطقة ٦ أكتوبر، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم أسفر عن ضحايا بالقرب من فرع النادي الأهلي بمنطقة الشيخ زايد، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكي كان يقودها نجل رجل أعمال شهير، بسيارة أخرى في اتجاه مقر النادي الأهلي بمنطقة الشيخ زايد، ومصرع 4 طلاب من مستقلي السيارة الثانية.

ضحايا حادث الشيخ زايد

وقالت التحريات إن المتوفين هم: عبدالله درويش وعمر حمدي ويوسف عباسي وسعيد حسن فضلا عن إصابة قائد السيارة الأولى، وتبين استقرار حالته الصحية.

 تحليل مخدرات لسائق المتهم

أمرت النيابة العامة بنقل جثامين المتوفين لثلاجة لمستشفى زايد العام، وطالبت بإجراء تحليل مخدرات لسائق المتهم، وطالبت المباحث باستكمال التحريات في الحادث.

الفيسبوك

كان تداولت عشرات الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر صورا للمجني عليهم الـ4، مصحوبة بأدعية لهم جميعا، وطالبوا بالقصاص من المتهم في الواقعة

اقرا ايضا | »  النائب العام .. إحالة المتهم بذبح شخص والشروع في قتل اثنين آخرينِ بالإسماعيلية للجنايات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.