مدرب حراس مرمى المنتخب المصري: يعتذر لمدرب الأردن بعد مباراة ربع نهائي كأس العرب - الوطن اليوم

مدرب حراس مرمى المنتخب المصري: يعتذر لمدرب الأردن بعد مباراة ربع نهائي كأس العرب

0 66

منتخب مصر | كتبت | زينب فؤاد .. توجه عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، بالاعتذار إلى العراقي عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الأردني، وذلك عقب مباراة الفريقين التي أقيمت في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.

اقرا ايضا |»  عصام الحضري مدرب الحراس للمنتخب يوجة نصيحة قد تبعد الشناوي عن مواجهة السودان

وكان الحضري قد دخل في مناوشات مع المدير الفني العراقي للمنتخب الأردني، عقب فوز مصر على الأردن في اللقاء، مما أثار استياء مدرب الأردن عقب اللقاء.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» فيديو يعتذر خلاله عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب للعراقي عدنان حمد في الطريق إلى غرف الملابس.

مصر تفوز على الأردن في كأس العرب

وحقق المنتخب المصري فوزًا صعبًا على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الفريقين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، في مباراة مثيرة امتدت لأشواط إضافية وذلك بعد تعادل الفريقين بهدف لمثله، وذلك ليعبر الفريق نحو الدور نصف النهائي من البطولة.

مصر تضرب موعدًا مع المنتخب التونسي

وضرب المنتخب المصري موعدًا مع المنتخب التونسي، في الدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعد نجاح منتخب تونس في الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف.

وستقام مباراة تونس مع مصر في الدور نصف النهائي في الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك على ملعب 974، وذلك في أول مواجهات الدور نصف النهائي حيث سيكون طرفا المباراة الآخرى هو قطر والفائز من مواجهة الجزائر والمغرب في ربع النهائي.

اقرا ايضا |»  الإنذار الثانى يدوى بصداع فى رأس كيروش قبل المباراة الفاصلة بسبب 6 لاعبين في المنتخب المصري 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.