منتخب الجزائر يتخطى المغرب بضربات الترجيح ويضرب موعدًا مع قطر في نصف النهائي " اهداف المباراة " - الوطن اليوم

منتخب الجزائر يتخطى المغرب بضربات الترجيح ويضرب موعدًا مع قطر في نصف النهائي ” اهداف المباراة “

0 27

اخبار الرياضة | كتب | احمد مجدى .. تخطي المنتخب الجزائري لمباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، وذلك بعد فوزه على منتخب المغرب بضربات الترجيح بنتيجة 5/3 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في مباراة امتدت إلى 120 دقيقة، وتحسم المباراة لأول مرة بضربات الترجيح في البطولة.

 

وكان المنتخب القطري قد تأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب بعد الفوز على الإمارات بخمسة أهداف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما أمس

أحداث الشوط الأول

كانت الشوط الأول الأفضلية متوزعة بين منتخبي الجزائر والمعرب، حيث بدأ مروان زروقي، لاعب الجزائر، بتهديد مرمى المنتخب المغربي بفرصة خطيرة، بعد مرور 18 دقيقة وأنقذها أنس الزنتيني، حارس المرمى المغربي.

المنتخب المغربي شعر بالخطورة

شعر المنتخب المغربي بالخطورة، وحاول تهديد المرمى الجزائري، حيث هدد الفريق المغربي فرصة قوية لصالحهم لكن الفرصة لم تنجح.

أحداث الشوط الثاني

في الشوط الثاني اشتعلت الأجواء جدًا بفضل الأهداف المسجلة، حيث هدد مننخب الجزائر وكاد يسجل الهدف الأول عبر زكرياء دراوي، مهاجم الجزائر، وتصدى لها الحارس المغربي ليحرم المنتخب الجزائري من فرصة التقدم.

هدف الجزائر الأول

في الدقيقة 62 من زمن المباراة، احتسبت تقنية الفيديو، ضربة الجزاء لصالح المنتخب الجزائري، ليتصدى لها ياسين براهيمي، نجم المنتخب الجزائري ويسجل الهدف الأول.

المغرب تسجل هدف التعادل

ونجح محمد الناهيري، لاعب المنتخب المغربي، في تسجيل هدف التعديل للمنتخب المغربي بعد هدف الجزائر بأقل من دقيقتين، وذلك بضربة رأس رائعة بعد عرضية عبد الإله الحافيظي، لاعب المغربي ليعدل الكفة سريعًا.

أشواط إضافية مثيرة

في الأشواط الإضافية، تقدم المنتخب الجزائري بهدف خرافي من يوسف البلايلي، مهاجم المنتخب الجزائري، من وسط الملعب مستغلًا خروج الحارس المغربي من مرماه وذلك في الدقيقة 102 من زمن المباراة.

ونجح المنتخب المغربي في العودة من جديد للمباراة بهدف من رأسية رائعة من بدر بانون، والذي وضع الكرة في أقصى يسار راييس مبولحي في الدقيقة 108 ليتعادل الفريقان بهدفين لمثلهما وتلجأ المباراة لضربات الترجيح.

اقرا ايضا | »  المنتخب الفلسطيني يسقط امام المنتخب المغربي بأربعة اهداف قاتلة في كاس العرب بقطر 

ضربات الترجيح

وسجل للمنتخب الجزائري يوسف البلايلي وسفيان بوفينتي وعبد القادر بدران وحسين بن عيادة وسجل توجاي الضربة الخامسة

في حين سجل للمنتخب المغربي سفيان رحيمي وبدر بانون ويحيي جبران وتصدى راييس مبولحي لتصويبة كريم البركاوي في الضربة الرابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.