تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الأردن فى ربع نهائي كأس العرب 2021 و يختتم استعداداته للمواجهة - الوطن اليوم

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الأردن فى ربع نهائي كأس العرب 2021 و يختتم استعداداته للمواجهة

0 51

منتخب مصر .. كتب | محمد عبد الله .. يستعد منتخب مصر الوطني لكرة القدم، بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره الأردني، اليوم السبت، باستاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليًا، وتختتم فعالياتها يوم 18 ديسمبر الجاري.

اقرا ايضا | »  كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ينفي هجومه على لاعبي منتخب مصر.. ويصرح: أمامنا تحد كبير أمام السودان

وتأكد غياب أكرم توفيق الظهير الأيمن لمنتخب مصر عن مباراة الأردن في ربع نهائي كأس العرب، بسبب حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الجزائر وبالتالي تأكد غيابه رسميًا عن المواجهة القادمة.
كما تعرض أحمد حجازي لإصابة عضلية خلال مباراة الجزائر، بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية، واحتياجه فترة تعافي طويلة، وهو الأمر الذي ينطبق على أيمن أشرف الذي تعرض لإصابة قوية فى الركبة في نفس المباراة والتي تردد غيابه حتى كأس الأمم الأفريقية.

جريدة الوطن اليوم تعرض  التشكيل المتوقع للمنتخب المصرى الوطني كالتالي :

محمد الشناوي

احمد فتوح – محمود الونش – احمد ياسين – عمر كمال عبدالواحد

حمدي فتحي – مهند لاشين

محمد شريف – محمد مجدي افشة – حسين فيصل

مروان حمدي

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة الأردن 

اختتم المنتخب الوطني تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء الأردن في السادسة مساء غد (الخامسة في الفاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

شارك في المران محمد مجدي ” أفشة”، بينما فضل كارلوس كيروش المدير الفني إراحة محمود حمدي “الونش” من جزء من التدريبات لشعوره بالإجهاد.

اقرا ايضا | »  الاتحاد الافريقي ” الكاف ” يشيد بمنتخب مصر قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية ” فيديو “

كما واصل أحمد حجازي برنامجه العلاجي بالملعب على هامش تدريبات الفريق، فيما أدى أيمن أشرف برنامجه العلاجي اليوم بمقر الإقامة.

ويخوض منتخب مصر مباراة مرتقبة أمام نظيره الأردنى في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب المقامة في قطر فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري

ويواجه منتخب مصر نظيره الأردني غدا السبت المقبل 11 ديسمبر عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة في الدور الربع نهائي لبطولة كأس العرب ، وتذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورتس .
وتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير .

منتخب-مصر
منتخب-مصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.