6 إصابات تضرب لاعبي فريق الأهلي قبل مواجهة الرجاء في السوبر الأفريقي مساء يوم الأربعاء 22 ديسمبر - الوطن اليوم

6 إصابات تضرب لاعبي فريق الأهلي قبل مواجهة الرجاء في السوبر الأفريقي مساء يوم الأربعاء 22 ديسمبر

0 31

الاهلي | كتب | محمد عبد الله الشيخ .. يرتب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عدد من أوراقه وأسماء اللاعبين في قائمة الفريق الأفريقية، من أجل وضع خطة وتشكيل الفريق أمام الرجاء في مباراة كأس السوبر الأفريقي والمقرر إقامتها بقطر، في تمام السابعة مساء يوم الأربعاء 22 ديسمبر.

اقرا ايضا | » أفشة يعود لمران الأهلي.. وموسيماني يصحح الأخطاء..3 أمور تثير استياء موسيماني من لاعبي الأهلي.. وطلب وحيد قبل لقاء إنبي

ويعاني فريق النادي الأهلي من عدد من الإصابات في الوقت الجاري وقبل أيام من مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة، إلا أن الجهاز الطبي للفريق بقيادة أحمد أبو عبلة، يسعى خلال الأيام الجارية لتجهيز كافة اللاعبين وخاصة الدوليين المنضمين إلى بعثة منتخب مصر في قطر لخوض بطولة كأس العرب.

إصابات لاعبي الأهلي قبل السوبر الأفريقي

ويعاني 6 لاعبين بقائمة الأهلي الأفريقية من الإصابات خلال الوقت الجاري، حيث يعاني الثلاثي الدوليين محمد مجدي أفشة، أيمن أشرف وعلي معلول من الإصابة خلال مشاركتهم في بطولة كأس العرب، بينما تعرض الثلاثي صلاح محسن، أحمد عبدالقادر حمدي وعمار حمدي للإصابة خلال تدريبات الفريق.

تدريبات -لاعبي- الاهلي
تدريبات -لاعبي- الاهلي

ويعاني أفشة من شد في العضلة الأمامية، وأيمن أشرف من جزع في أحد أربطة الركبة، وعلي معلول من شد في العضلة الضامة.

موعد مباراة فريق الأهلي وطلائع الجيش الودية

بينما يعاني صلاح محسن من آلام في الظهر، وأحمد عبدالقادر حمدي من شد في العضلة الضامة، وعمار حمدي من نزلة برد، ويتغيب الثلاثي عن المشاركة في ودية الأهلي اليوم أمام طلائع الجيش والمقرر انطلاقها

إصابات- لاعبي- الاهلي
إصابات- لاعبي- الاهلي

الرابعة عصر اليوم السبت على استاد جهاز الرياضة العسكري، على أن يتم تحديد موقفهم من المشاركة في ودية سموحة المقرر لها يوم 15 ديسمبر الجاري وقبل سفر بعثة الفريق إلى قطر لخوض السوبر الأفريقي.

موقف إصابات لاعبي الأهلي قبل السوبر الأفريقي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أن الخماسي أفشة وعلي معلول وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر حمدي وصلاح محسن حظوظهم كبيرة في اللحاق بمباراة السوبر الأفريقي، إلا أن أيمن أشرف من الصعب لحاقه بالمباراة بسبب قوة إصاباته التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة مصر والجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرا ايضا | »  النادي الأهلي يطلب قيد الصفقات الجديدة بالسوبر الأفريقي.. حال اللعب 24 ديسمبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.