حسين كامل: والد حسام حبيب يرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب - الوطن اليوم

حسين كامل: والد حسام حبيب يرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب .. من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين

0 137

الفن | كتب | محمد العدل .. وجه حسين كامل، والد المطرب حسام حبيب، رسالة لابنه وردًا على تصريحات زوجة ابنه السابقة شيرين عبد الوهاب، حيث كتب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “من الحماقة أن تهوي امرأة يعشقها الملايين، إذا أحبتك حسدوك وإن اختلفت معها بغضوك، وعلى السوشيال ميديا رجموك وعلى المواقع صلبوك”.

والد حسام حبيب

بيايبابيايا
بيايبابيايا

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب وجهت نصيحة للسيدات، وتجنب حالات الطلاق المشابهة لطلاقها من الفنان حسام حبيب، وقالت: “الراجل يفضل راجل حتى لو بيكسب في الشهر 10 جنيه، والست تفضل ست حتى لو بتكسب في الشهر 2 مليون جنيه”، خلال مداخلتها مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه “الحكاية”.

من الحماقة أن تهوي امرأة يعشقها الملايين

حسام-حبيب-ووالده-وشيرين
حسام-حبيب-ووالده-وشيرين

وتابعت شيرين عبد الوهاب، قائلة: “أنا لو جوزى شغال سواق تاكسي وسابلي 10 جنيه وقاللي ده مقدرتي يا بنت الحلال، هقول له على راسي وأبوس جزمته وأحطها فوق دماغي كمان لكن ملوش دعوة أنا بكسب كام، أنا الست دى”.

شخص ضعيف

وأكدت شيرين أن الرجل إذا شعر أن زوجته أعلى منه ماديًا يشعر أنه شخص ضعيف، لكن الرجل يظل رجل كما هو قائلة: “بيفضل دكر بقرشه وماله وعلى قد مقدرته.. عاجبك يابنت الحلال أهلاً مش عاجبك دى مقدرتى وروحى لحالك”.

شيرين ظهرت مؤخرًا فى حفلها الأخير بدولة الإمارات بإطلالة غريبة

يشار إلى أن شيرين ظهرت مؤخرًا فى حفلها الأخير بدولة الإمارات بإطلالة غريبة، وحينما صعدت على المسرح ظهرت حليقة الشعر، وأثارت إطلالتها تساؤلات عن مرورها بأزمة نفسية بعد طلاقها، أم أن الأمر مجرد “نيولوك”، وقالت للجمهور: “اقبلونى بشكلى دا أنا كدا فوقت”.

اقرا ايضا |» شهدتها العلاقة من « ألماظ » لـ « سرطان » كيف تغير حديث شيرين عبد الوهاب عن علاقتها بحسام حبيب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.