كيروش .. يشرح أخطاء لاعبي المنتخب المصرى خلال مباراته مع الأردن " النشامى " - الوطن اليوم

كيروش .. يشرح أخطاء لاعبي المنتخب المصرى خلال مباراته مع الأردن ” النشامى “

0 22

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله .. خصص البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محاضرات بالفيديو للاعبين، سيعرض خلالها أخطاء مباراة الأردن الأخيرة بدور الثمانية في بطولة كأس العرب، التي شهدت فوز المنتخب بثلاثية مقابل هدف، استعدادا لمباراة تونس المحدد لها يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بنصف نهائي المسابقة.

كيروش

وقال مصدر داخل بعثة منتخب مصر المتواجدة حاليا بالدوحة: «كيروش يعلم جيدا أن هناك ضغط واقع على اللاعبين بسبب ضيق الوقت بين المباريات، ما يؤثر بدوره على العامل النفسي والبدني لجميع العناصر».

لاعبي-منتخب-مصر
لاعبي-منتخب-مصر

 

وأضاف المصدر في تصريحات لـ« بوابة الوطن اليوم الرياضية »: «كيروش رفض فكرة إقامة تدريب للاعبين اليوم، خاصة بعد المجهود الكبير الذي بذله أمام الأردن في مباراة الأمس، كما أنه يرغب في إراحتهم وتخفيف الحمل التدريبي قبل لقاء تونس، خوفا من تعرضهم لإصابات».

 

السولية: تعاهدنا على الفوز.. والروح وراء التأهل

 

عمرو السولية
عمرو السولية

أداء الفراعنة أمام الأردن في ربع نهائي كأس العرب

وعلق عمرو السولية، قائد منتخب مصر، على أداء الفراعنة أمام الأردن في ربع نهائي كأس العرب، قائلا: «بدأنا المباراة بشكل سيئ، وكانت هناك قلة تركيز، وأخطاء في البداية حتى استقبلنا الهدف الأول، ثم بدأ التركيز والروح يعودان من جديد».

اقرا ايضا |»  مشاهدة اهداف مباراة منتخب مصر و الأردن فى ربع نهائى كأس العرب بقطر  – فيديو

وأضاف «السولية» في تصريحات عقب المباراة: «بعد تسجيل الأردن الهدف الأول، تحدثنا مع بعضنا البعض، وعلى ضرورة التعادل، وبالفعل هدف التعادل جاء في وقت مناسب، وبين الشوطين كانت هناك روح من كل اللاعبين وإصرار على ضرورة الفوز بهذه المباراة».

 

قائد الفراعنة: زملائي سر فوزي بجائزة أفضل لاعب في لقاء الأردن

وتابع لاعب النادي الأهلي وكابتن منتخب مصر: «بين الشوطين تعاهدنا على بذل أقصى ما لدينا والفوز بهذه المباراة ونجحنا في تحقيق هدفنا، وأشكر اللاعبين على أدائهم من الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة، وفوزي بجائزة رجل مباراة مصر والأردن جاء بمجهود زملائي».

اقرا ايضا | »  ” بوابة الوطن اليوم ” بث مباشر وموعد مباراة مصر و تونس فى نصف نهائى كأس العرب 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.