معلق في شبكة قنوات «بي إن سبورت» يصدم جمهور مصر: تونس ستتأهل لمواجهة الجزائر بنهائي كأس العرب - الوطن اليوم

معلق في شبكة قنوات «بي إن سبورت» يصدم جمهور مصر: تونس ستتأهل لمواجهة الجزائر بنهائي كأس العرب

0 61

اخبار الرياضة | كتب | محمد عبد الله ..علق الدولي التونسي رؤوف خليف المعلق في شبكة قنوات «بي إن سبورت»، على بطولة كأس العرب التي تقام حاليا داخل الأراضي القطرية، واصفًا المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين منتخبي مصر وتونس في نصف النهائي بـ«الكلاسيكو».

رؤوف خليف: محمد الشناوي أفضل حارس إفريقي

قال رؤوف خليف في تصريحات خاصة لـ « بوابة الوطن اليوم الرياضية »: «مستوى البطولة العربية أدهش الجميع فالمسابقة نجحت من كل الجوانب سواء التنظيمية وحضور الجماهير وقوة المنتخبات التي خاضت مواجهات نارية حتى الآن».

 

منتخب-مصر
منتخب-مصر

 

وأضاف: «مباراة مصر وتونس كلاسيكو متوازن جدا، مصر تمتلك مهارات فردية قوية مثل مجدي أفشة وشريف والسولية وحمدي فتحي، حيث يعول عليهم الفراعنة في المواجهات الحاسمة، خاصة أنهم يمتلكون أفضل حارس إفريقي وهو محمد الشناوي».

المنتخب التونسي

وتابع: «أما المنتخب التونسي يسير بخطى الكبار فهو بملك الثقافة التكتيكية العالية وسط منظومة جماعية متناغمة، فاستطاع أن يقصي المنتخب المغربي أحد أبرز المرشحين للبطولة، حيث يعول منتخب «نسور قرطاج» على نجومه الكبار أمثال، حنبعل المجبري ويوسف المساكني، الرائع يوسف البلايلي».

اقرا ايضا |» موعد مباراة مصر القادمة ضد تونس في نصف نهائي كأس العرب قطر 2021 .. تردد قنوات بي إن سبورتس المفتوحة الناقلة للمباريات

وعن سؤاله على نقاط الضعف في المنتخبين أجاب: «نقاط الضعف بشأن المنتخب التونسي، في خط الدفاع حيث يظهر في أغلب في الأوقات بعيدا عن تمركزه المطلوب، لذا سيعاني من تحركات مهاجم الأهلي والفراعنة محمد شريف».

رؤوف خليف معلق في شبكة قنوات «بي إن سبورت» : النهائي سيكون بين تونس والجزائر

وأكمل: «وبالنسبة لمنتخب مصر، فالنزعة الهجومية للمدافعين على اليمين أكرم توفيق وعلى اليسار فتوح ستسبب خطورة كبيرة علي الدفاع المصري مما يعطي فرصة للاعب السليتي والمساكني لاستغلال المساحات».

موعد مياراة مصر وتونس

وعن سؤاله عن المنتخبين الأقرب للنهائي أجاب: «أتوقع النهائي سيكون بين تونس والجزائر، وأفضل لاعب في البطولة هو المبدع يوسف البلايلي».

ويضرب منتخبي مصر وتونس موعدا في نصف النهائي ببطولة كأس العرب، حيث تأهل الأول على حساب الأردن بثلاثية مقابل هدف وحيد، والثاني حسم مقعده بعد تخطي عمان بثنائية مقابل هدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.