« وزارة الداخلية » تكشف حقيقة تسريبات « المستشار المزيف » و انتمائه إلى إحدى مؤسسات الدولة - الوطن اليوم

« وزارة الداخلية » تكشف حقيقة تسريبات « المستشار المزيف » و انتمائه إلى إحدى مؤسسات الدولة

0 25

الاخبار | كتب / احمد البدرى ..أصدرت وزارة الداخلية بيانًا منذ ساعات تكشف فية حقيقة التسريب المفبرك المنسوب لأفراد يدّعون الانتماء إلى إحدى مؤسسات الدولة.

وقال البيان: «فى ضوء ما رصدته المتابعة مؤخرًا من ترويج المنابر التابعة لتنظيم الإخوان الإرهابى محادثة هاتفية بين شخص، يُدعى اللواء فاروق القاضى، وسيدة تُدعى ميرفت محمد، ادّعت أنها تعمل مستشارة

قطاع الأمن الوطني كشف ملابسات المحادثة وضبط أطرافها

برئاسة الجمهورية، واتفاقهما على تسهيل تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى التى تُنشئها الدولة فى مختلف المجالات، أمكن لقطاع الأمن الوطنى كشف ملابسات المحادثة وضبط أطرافها».

وأضاف: «تبين أن الأول يُدعى حنفى عبدالرازق السيد محمد، 61 عامًا، عاطل، يقيم بمحافظة القاهرة، مسجل خطر جرائم نصب، وسبق اتهامه والحكم عليه فى ٢٢ قضية متنوعة، والثانية تُدعى ميرفت محمد على أحمد البدوى، ٥٢ عامًا، حاصلة على ليسانس الحقوق، تقيم بالإسكندرية».

المذكورين من العناصر سيئة السمعة

وتابعت الوزارة: «أسفرت عمليات الفحص والتحرى عن كون المذكورين من العناصر سيئة السمعة التى تنتهج أسلوب النصب والاحتيال بهدف التربح المادى من رجال الأعمال».

 

حقيقة المستشار المزيف
حقيقة المستشار المزيف

وأشارت وزارة الداخلية إلى أن التحريات أسفرت عن تحديد شخص القائم بالتواصل مع الإخوانى الهارب عبدالله الشريف، ويُدعى وائل عبدالرحمن سليمان محمد، ٤٢ عامًا، سمسار، يقيم بمحافظة الإسكندرية، إذ تبين ارتباطه بالمدعو «حنفى»، وحصوله على المحادثة الهاتفية منه.

 

وأوضحت: «فى ضوء تعرض المدعو (وائل) لضائقة مالية، تواصل مع الإخوانى الهارب، ووافاه بالمحادثة الهاتفية لبث التسجيل مقابل مبلغ نقدى.

اقرا ايضا | » وزارة الداخلية المصرية : تكشف حقيقة ” التسجيل المسرب “.. فتش عن الإخوان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.